05-04-2014 10:06
(خنادقة) المؤتمر الوطني..!!
05-04-2014 10:06

- 1 –
} أثار (الظهور) اللافت لرجل الأعمال السوداني المقيم في دولة "قطر" السيد "الخندقاوي" جدلاً كثيفاً وتعليقات متلاحقة في الصحف وأوساط سياسية واجتماعية ورياضية مختلفة، خاصة بعد اقتحامه المثير لنادي الهلال، و(تخندق) عدد من الصحف الرياضية، وفنانين ونجوم مجتمع خلف الرجل، وهجوم البعض عليه، إما جاداً في نقد الظاهرة، أو باحثاً عن طريق للوصول لـ"الخندقاوي" بلفت النظر!!
} الغريب أن رجل الأعمال (الظاهرة) جعل لنفسه شعاراً بـ(ضم الكفين)، على طريقة شعارات السادة (الحواتة) في السودان و(رابعة العدوية) في "مصر"!!
} أقلام صحفية هاجمت فنانين وفنانات ومذيعين ومذيعات مثل "ندى القلعة" و"شهد المهندس" وغيرهما، وحاول بعض (المتهمين) أو (المدانين) بـ(الخندقة) التبرؤ من الانتماء لرابطة مشجعي "الخندقاوي"، باعتبار أنهم تعرضوا لعملية (خداع) منظمة، وأنهم لم يكونوا يعرفون وأنهم.... و.. !!
} كل هذا هين.. أما أن يذهب السيد "الخندقاوي" إلى اجتماع (أمانة الشباب) بالمؤتمر الوطني، بصحبة الدكتور "أمين حسن عمر"، ويكون في استقباله مرحباً الأمين الجديد "حامد ممتاز" أحد الكوادر الصاعدة التي يقدمها الحزب الحاكم لتكون (طليعة المستقبل) فهذا مما يدعو للحيرة والعجب.
} الأستاذ "حسين خوجلي" – نفسه – وعبر برنامجه التلفزيوني ذائع الصيت أبدى موافقة (مبدئية) على استحياء وهزل، على الانضمام لركب "الخندقاوي"!!
} وإذا كانت مياه "الخندقاوي" قد غمرت (فلاسفة) المؤتمر الوطني، ووجهاءه، فعلام تلومون "ندى القلعة" و"شهد المهندس".. ما يتخندقوا كان اتخندقوا!!
} جمعة مباركة يا دكتور "أمين"، ويا الممتاز.. "حامد ممتاز"..!!
- 2 –
(مليار) "قطر"، تبعه أو سبقه (مليار) آخر من "الصين" عبارة عن قروض لتمويل مشروعات مطار الخرطوم الجديد، وطريق (أم درمان – بارا)، ومشروع سكر النيل الأبيض.
وفي انتظار مليارات أخرى.
} وحسب تصريحات وزير المالية فإن (القطريين) سيمولون مشروعاً زراعياً إما بولاية (نهر النيل) أو (الشمالية)!! أنت يا "بدر الدين محمود".. كان الجماعة ديل ما بتذكروا (الجزيرة) المسكينة ديك.. أنت برضو ما (طاريها)؟!!
} لو أن هناك حكومة تعي أولويات الاقتصاد في السودان، فإن تمويل إعادة (صياغة) مشروع الجزيرة، ينبغي أن تكون الأولوية (القصوى).. ولكن من يفهم ومن يعقل ومن يعي؟!


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


الهندي عز الدين
الهندي عز الدين