06-05-2014 06:46
رفقاء صلاة الفجر
06-05-2014 06:46

لم ار فعلا أضر بالسيد والي الخرطوم في القضية القائمة حاليا ما فعل الذين نشروا إعلانا في صحف الأمس وسموا أنفسهم رفقاء صلاة الفجر.
كشف تزلفهم الضار التناقض الذي وقعوا فيه وهم يشيدون به ويعلنون أنه يذهب في جولات لا يعلمها الناس فإذا بهم مع كمراتهم يوثقون ما قالوا إنها سجية فيه وفيما يقوم به من زيارات مفاجئة.
هذا مدح لا يليق بالدكتور عبد الرحمن الخضر ولا ينفعه وليس هو في مقام يحتاج معه للدفاع عنه بإفعاله الخاصة وصلاته وعبادته في خاصة نفسه.
وإذا كان الرجل لا يتضجر من ذوي الحاجات الخاصة كما قالوا فحق له اليوم أن يتضجر من إعلان رفقاء صلاة الفجر الذين اخفوا أنفسهم.
نعلم عن الرجل الكثير علماً مباشرا ولنا شهادات في الكثير من شأنه ولكن أمر التحقيقات في مكتبه ليس بأمر السلوك الخاص ولا الشخصي إنها قضية وقعت فيها تحقيقات وهي أمام المحاكم.
ولو أن رفقاء صلاة الفجر سكلوا الطريق القويم في هذه القضية الخطيرة لوقفوا منه موقف النصح الراشد الذي يعجل بكشف كل أركان القضية.
ربما يكون علمي عن صلاح الرجل وفضله أكثر منهم أو من بعضهم ولكني لا أتوسل لنفي الشبهات عنه بإيراد خصاله وسجاياه الخيرة التي أعلمها ولكني أتوجه له بالدعاء في كل موقع أظن فيه استجابة ومن بعد أكمل له النصح وأقول إن هذا الذي فعله رفقاء الفجر يضر بك أكثر مما يرفع عنك البلاء والأتهام.
وأقول أيضا إن هذه القضية تحتاج منك أن تكمل الذي بدأت وتحسم الكثير من الذي يدور ومن هذا الذي يدور التكتم على أسماء من وقع منهم ما وأوقعهم في الاتهام.
لقد شهدت سوح المحاكم وقبله الصحف والمنتديات و الأحاديث أسماء العديد من الذين وجهت لهم إتهامات إلا من هم في مكتبك.
هذا السكوت لا يفسر كم تريد و لكنه يفسر على أن ثمة علاقة رحم وقربي لا تزال تمنع عنهم بها الاتهام.
والناس يقولون ويرددون أن البطء في محاكمتهم إنما سببه تهديدات أطلقوها بأن في معيتهم من الأوراق و المستندات ما يوقع أناسا من المسؤولين وانت منهم.
والخير أخي الوالي أن تبعد عنك من يصلي معك ويعمد إلى مثل هذه الأقاويل التي تضر بك وأن تسارع إلى كشف الأسماء والطلب إلى جهات العدلية بأن تسارع في إنفاذ عدالة ناجزة لا يهم من أدانته، ولكن المهم أن تتبع فيها الطريق السليم وأن تكمل ما بدأت من الرضوخ لمتطلبات التحقيق ومجريات التقاضي.


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


راشد عبد الرحيم
راشد عبد الرحيم