24-07-2014 11:06
حادثة عثمان..تعقيب من الشرطة
24-07-2014 11:06

الاخ/ رئيس تحرير صحيفة السوداني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حول ما ورد في عينكم الثالثة بتاريخ الاحد 20/يوليو 2014م تحت عنوان (هي فوضى) بخصوص الاعتداء على الصحفي الكبير/ عثمان ميرغني نوضح الآتي:
*أولا نؤكد أن شرطة الولاية كانت حاضرة في موقع الحادث بمديرها وضباطها وآلياتها بعد حدوثه مباشرة وفي زمن قياسي وأنت أول الشاهدين على ذلك، رغما عن انها تلقت البلاغ عبر غرفة النجدة بعد الحادث وبينما كان المصاب في طريقه للمستشفى ونؤكد أيضا باننا وكما هو الحال في كل الاحداث المشابهة ومنها واقعة مقتل الشهيد محمد طه توصلنا للجناة وقد واجهنا تحديات أكبر من هذا بكثير وحققنا نجاحات كبيرة.
* إن شرطة ولاية الخرطوم تعمل الآن بتجهيزات وقوات اكثر من أي وقت مضى وهذا جعل الخرطوم من اكثر العواصم أمنا وقد شهدت بذلك رئاسة مجلس الوزراء التي اشادت بمجهودات الشرطة ورغما عن هذا فإن جرائم الاعتداء على النفس غالبيتها ذات طابع معنوي مرتبط بحالة ذهنية وقتية أو متراكمة نتيجة الانفعالات أو معركة مفاجئة أو غيره ومثل هذه الجرائم تقوم الشرطة بواجبها القانوني فيها والمتمثل في إسعاف المصابين ورسم الحادث وملاحقة الجناة والقبض عليهم وحتى تقديمهم للمحاكمة.
* إن منظومة الحماية الامنية بالعاصمة بخير بشهادة الخبراء والمختصين وإشادة مجلس الوزراء وليس بالآراء التي تطلق جزافا ولا تمت للحقيقة والواقع بصلة.. وستظل الشرطة خادمة للشعب وصمام أمنه وأمانه واستقراره.
المكتب الصحفي للشرطة


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


ضياء الدين بلال
ضياء الدين بلال