05-02-2015 08:35
ونسة مع.. البروف غندور
05-02-2015 08:35

البروف المهذب جداً.. الوقور جداً غندور

تحية وسلاماً..

ومرة أخرى نكتب لك.. ومرة أخرى نكرر ونؤكد.. إننا لا نكتب لإخوانكم من احبابنا في المؤتمر الوطني.. بل دعني أؤكد في يقين لا يزعزعه شك وثقة لا يخلخلها ظن إننا لا نعير بعض اقوال البعض من إخوانكم لا نعيرها لمحة ولا نتوقف عندها برهة.. وأعني بهم الذين توهموا انهم من ابتعثتهم السماء لقيادة هذا الشعب المدهش الفريد الفاهم النبيل.. وبعضهم لا ينطقون حرفاً واحداً في الفضاء قبل أن تسبقه عاصفة من السباب والتحقير والازدراء بهذا الشعب النبيل.. نكتب لك ولأمثالك من الذين يختلفون معنا فكرًا ونختلف معهم خلافاً اعمق من قاع الاطلنطي.. ولكننا نختلف في رصانة ونظافة واحترام.. نعم أنتم قادة في المؤتمر الوطني.. ونحن في الضفة الأخرى في مقابلتكم.. «يعني» نحن نرى خلاف ما ترون وترون خلاف ما نرى وانتم من يقود الوطن.. ولكن ذلك لا يعني مطلقاً أي انتقاص من حقوقنا وواجباتنا في الوطن.. لنا فيه مثل ما لكم لا ننقص منكم مثقال ذرة من خردل.. والآن ندخل في الموضوع..

طبعاً اليوم نكتب لك بوصفك وبصفتك الرجل الثاني بعد السيد الرئيس في المؤتمر الوطني.. لذا سيكون هيكل كل «ونستنا» في إطار الحزب فقط.. فقط..

في البدء دعنا نسألك.. هل هناك ناطق رسمي ووحيد مخول ومصدق له بالتصريح نيابة عن حزبكم المؤتمر الوطني؟؟ أم أن أي عضو في المؤتمر الوطني.. له مطلق الحرية وكامل الأهلية أن يصرح نيابة عن المؤتمر الوطني.. بعد أن يطلق على نفسه أو تطلق عليه وسائل الاعلام «القيادي» بالمؤتمر الوطني؟؟ وهل من حق أي «قيادي» بالمؤتمر الوطني أن يطلق في الفضاء تصريحاً مزلزلاً حتى ان إرتجت له أركان الدولة؟؟ وهل هناك خطوط تماس بين المؤتمر الوطني كحزب والدولة التي هي تشريع وتنفيذ؟؟.. طيب ما شأن المواطن أو المواطنين الآخرين والذين لا يتبعون للمؤتمر الوطني بتصريحات تلامس حتى عصب وعظام الدولة والتي هم بعض رعاياها؟

أكتب لك ذلك وأمطرك بهذا الوابل من الأسئلة بعد أن صارت تهطل علينا من سحب الذين يطلقون على أنفسهم القيادي بالمؤتمر الوطني أمطاراً هائلة أغرقتنا حتى آخر سبيبة في رؤوسنا من هول غرابتها ودهشتها..

سعادة البروف..

قبل أن نتحفك أو ندهشك أو نغضبك أو نفزعك بأنواع من التصريحات دعني أقول والله لقد تأسفنا وحزنا على صمت السيد ربيع عبد العاطي الذي كنا نكيل له من الانتقاد «بالربع الكبير» عند كل تصريح له.. بل بتنا نترحم على أيام تصريحاته تلك.. فقد كان الرجل هو الوحيد الذي يصرح عن المؤتمر الوطني.. وها هي قنوات المؤتمر الوطني تشرع أبوابها.. وها هي سيول عارمة تتدفق علينا صباح مساء.. والعجيب في الأمر أن بعض التصريحات يصادم بعضها ويناهض بعضها بعضاً رغم انها صادرة من حزب واحد.. والأغرب من ذلك إنها صادرة في قضية واحدة و في يوم واحد.

وبكرة نبدأ الونسة


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


مؤمن الغالي
مؤمن الغالي