• ×

11:53 مساءً , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

عطاءات بالجنينة لتشييد 200 وحدة سكنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت - وكالات أعلن صندوق الإسكان والتعمير بولاية غرب دارفور عن تشكيل لجنة للإشراف على طرح عطاءات تشييد المرحلة الأولى للإسكان بالولاية التي ستبدأ بـ 200 وحدة سكنية بالجنينة، بينما شُكِّلت لجنة من الجهات المختصة بالمركز الولاية.
وأوضح مدير صندوق الإسكان والتعمير بولاية غرب دارفور عبد الرحمن زكريا، أن اللجنة تم تشكيلها برئاسة مدير إدارة تطوير الموارد والتمويل بالصندوق القومي للإسكان والتعمير الحاج محمد علي تبن وممثلين لبنك تنمية الصادرات البنك الرائد للمحفظة وبنك الخرطوم والإدارة الهندسية بالصندوق القومي للإسكان.
وأضاف أن اللجنة ستقوم بالترتيب والتنسيق والإشراف على العطاءات والاستفادة من تجربة محفظة مشروعات السكن الاقتصادي في الولايات النموذج المنفذة عبر بنك الخرطوم
وأشار - حسب وكالة السودان للأنباء - إلى أن قرار مجلس إدارة المحفظة بتشكيل لجنة للعطاءات، يُعد ضربة البداية لاتخاذ خطوات عملية للإسكان بالولاية .
وأثنى مدير الصندوق على نتائج الاجتماع الثاني لمجلس إدارة محفظة تمويل مشروعات الإسكان، الذي عُقد يوم الثلاثاء، مبيناً أن مجلس إدارة المحفظة أشادت بجهود الولاية والصندوق القومي للإسكان والتعمير.

بواسطة : admin
 0  0  848

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )