• ×

02:03 صباحًا , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

والي الخُرطوم يتكفل بنفقات علاج مُواطِن مُصاب بحريق مِن الدّرجة الأولى في كامل جسده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت تكفّل سعادة الدّكتور عبد الرّحمن الخضر والي ولاية الخُرطوم بنفقات علاج مُواطِن مِن أُسرة مُتعفِّفة عجزت عن مواجهة مُنصرفات العلاج والغيار اليومي لإبنهم الذي تعرّض لحريق في كامل جسده بنسبة 75%.
وبحسب مُتابعات "سوداني نت" فقد أرسل بعض الإعلاميين في وسائط التّواصل الإجْتماعي نداءاً إنسانيّاً للدّكتور مُعِز حسن بخيت النّاطق الرّسمي باسم وزراة الصحّة ولاية الخُرطوم مفاده وجود مُصاب بحريق من ضحايا تانكر الغاز الذي انفجر مُنتصف شهر مارس المُنْصرِم تحت نفق الجّامعة وقُتِل وأُصيب جرّاءه عدد مِن المُتواجدين في المكان بحروق مُتفاوتة.
فقام د. المُعِز بتسجيل زيارة فوريّة للمريض بحوادث بحري ليتّضِح لاحقاً أنّه ليس مِن ضحايا حريق تانكر الغاز بل هو مُواطن تعرّض لحريق في كامل جسده بنسبة 75% وهو مِن أُسرة رقيقة الحال يُكلِّفهم العلاج اليومي والغيار ما لا يستطيعون تحمُّله لذا قرّرت الأُسرة أن تُجرى له عمليّات الغيار والنّظافة كُل يومين وعجزوا كذلك عن مواجهة مُنصرفات العلاج فنقلوه لحوادث بحري في حالة يرثى لها حيث أُصيب بتعفُّن في جسده مِما قد يُؤدِّي إلى مُضاعافات أُخرى.
وبعد زيارة د. المُعِز للمريض والوقوف على حالته أصدرت وزارة الصحّة بولاية الخُرطوم وبتوجيه كريم مِن الدكتور عبد الرّحمن الخضر ومُتابعة شخصيّة منه، قراراً تكفّلت بموجبه بتحمُّل جميع نفقات علاج المُصاب، الشيئ الذي نزلاً برداً وسلاماً على أُسرته التي غمرتها السّعادة والفرح فغمروا بدعواتهم الصادقة وشكرهم الجّزيل والي الخُرطوم ود. المُعز وقيادات وزراة الصحّة.

بواسطة : admin
 1  0  548

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-05-2015 11:19 مساءً زياد محمد حسن :
    دا حق ما تفضل
    كما هو حق لكل المرضى