• ×

11:46 صباحًا , الأحد 19 نوفمبر 2017

الصّوارمي يُؤكِّد تصدِّي المُضادات الأرضية بوادي سيِّدنا لهدف ضوئي

نافياً ما تناقلته مواقع التّواصل الإجتماعي من شائعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت - أخبار اليوم أكّد العقيد الصّوارمي خالد سعد النّاطق الرّسمي باسم القُوّات المُسلّحة تصدِّي المُضادات الأرضيّة بمنطقة وادي سيِّدنا العسكريّة في وقتٍ مُتأخِّر مِن مساء أمس لهدف ضوئي، الأمر الذي يُؤكِّد يقظتها واستعدادها للتّصدي لأي هدفٍ مُعاد.

وقال العقيد الصّوارمي أنّه يود أن يُطمئِن المُواطنين بأن الأوضاع تحت السيّطرة التّامة نافياً ما تردّد عن وقوع مُحاولة إنقلابيّة أو إشتباكات عسكرية أو هُجوم خارجي.

واختتم العقيد الصّوارمي خالد سعد حديثه بالتّأكيد على أن كافّة المعلومات ستُملّك في حينها للمُواطنين بعد اكتمال التّحقيقات الجارية.

وإنتشرت في مواقع وتطبيقات التّواصل الإجتماعي مُنتصف ليل أمس الثلاثاء أنباء عن أصوات إنفجارات مُدويّة مصحوبة بأضواء مُشعِّة قويّة شمالي أمدرمان في منطقة قاعدة وادي سيِّدنا الجويّة العسكريّة، الشيئ الذي أثار مخاوف الكثيرين عن إحتمال استهداف عسكري خارجي.

وتناقلت مواقع التّواصل الإجتماعي شائعات تارة عن إضطرابات عسكرية عند مدخل أُمدرمان الشّمالي، وفي أخُرى عن اختراق طائرة بدون طيّار لمجالنا الجوي مُحمّلة بصواريخ تتبع لدولة أجنبيّة عدو تستهدف المُشآت العسكرية في تلك المنطقة، واتّفقت جميعها في أن المُضادات الأرضيّة السُّودانية تعاملت مع هذا الجسم الطّائر وتصدت له.




بواسطة : admin
 0  0  6224

جديد الأخبار

الصحافة فى أكبر عملية نوعية: ضبط 38 ألف رأس حشيش بأم درمان اجتماع بأديس اليوم ....

التعليقات ( 0 )