• ×

05:58 مساءً , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

عماد سيد احمد كتاباً بعنوان "الحوار ثقافة ومنهاج من زمن هابيل وقابيل إلى عصر الواتساب"

السكرتير الصحفي السابق لرئيس الجُمهورية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت أكد الأستاذ عماد سيد احمد السكرتير الصحفي السابق لرئيس الجمهورية أن الانتخابات تعتبر عملية حوار ديمقراطي للحصول على أصوات الناخبين من خلال ما قدموه في برامج انتخابية.
ووصف حجج الجهات التي نادت بتأجيل الانتخابات ريثما تمضى مسيرة الحوار الوطني بأنها حجج غير سليمة .
وأوضح في تصريح (لسونا) عقب لقائه اليوم الأستاذ عوض جادين المدير العام لوكالة السودان للأنباء ان كتاب ( الحوار ثقافة ومنهاج من زمن هابيل وقابيل إلى عصر الواتساب) الذي أصدره يهدف إلى تزويد القارئ والسياسي والطالب والصحفي والإعلامي بتفاصيل عن موضوع الحوار الذي قال انه حيوي ومستدام يسهم في تحقيق سلام وأمان العالم واستقراره منذ بدء الخليقة وحتى عصر الواتساب .
وأضاف أن إصدار الكتاب في نوفمبر الماضي تزامن مع أجواء انطلاق الحوار الوطني بشقيه السياسي مع الأحزاب السياسية والمجتمعي مع كافة قطاعات المجتمع ، مشيرا إلى نفاذ الكمية المطبوعة .
وقال الأستاذ عماد إن الكتاب يهدف إلى تعزيز قيمة الحوار ودوره في الإسهام المباشر لتحقيق قيم السلام والأمن ، مشيرا إلى أن الحوار في الثقافة السودانية يعد سلوكا متبعا اتخذ أشكالا متعددة تجسدت في صور التعايش السلمي المتأصل داخل المجتمع السوداني رغم المهددات المحلية والخارجية التي تحاول النيل منه .
يذكر ان الأستاذ عماد سيد احمد أحد الكوادر الصحفية والإعلامية المتميزة التي وصلت القصر الجمهوري ليتبوأ منصب السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية .

بواسطة : admin
 0  0  408

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )