• ×

12:05 صباحًا , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

في بيان عسكري: الصّوارمي يكشِف مُلابسات حادث وادي سيِّدنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت كشفت القُوّات المُسلّحة في بيان لها اليوم الأربعاء مُلابسات حادث وادي سيدنا الذي حدث أمس ليلاً وتحصّل موقِع "سوداني نت" على نُسخة من البيان نُورد نصّه أدناه:

بيان
الكشف عن ملابسات حادث وادي سيِّدنا

أفاد العقيد الصّوارمي خالد سعد النّاطق الرّسمي باسم القُوّات المُسلّحة، أنّه وفي تمام السّاعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مِن مساء الأمس الثُّلاثاء 05/05/2015م تلقّت قاعدة الشّهيد مُختار الجويّة إخطاراً مِن بعض محطّاتها القريبة بظُهور هدف جوِّي هو عِبارة عن جِسْم مُضيئ في ارْتِفاع مُنْخفِض فوق مِنْطقة وادي سيِّدنا العسكريّة والتي كانت في حالة الإسْتعداد القُصْوى.
وبالتّعاون السّريع مع مَرْكز المِلاحة الجويّة بمطار الخُرْطوم تم التأكُّد مِن عدم وجود طائرات مدنيّة عابرة بالمِنْطقة المعنيّة، كما تم حَظْر الطّيران المدني بها في الوقت الرّاهِن.
ليتِم في ذات الوقت التّعامُل مع الهَدف الجّوي، الذي هو هدف إسْتطلاعي تصويري لم يتِم الكَشْف عن هُويّته بعد.
وبالإشْتِباك مع هذا الهَدف مِن قِبل مُضادّات الدِّفاع الجّوي أُصيب وتفتّت وسقطت أشلاء مِنه في بعْض الأحياء السكنيّة في الحتّانة والواحة بأُمْدرمان.
حيث ما زال البحث والتّقصي عن هُويّته جارياً .. نُؤكِّد إستقرار الأوْضاع وأنّه لم يُصب أحدٌ بأذى .. وأن القُوّات المُسلّحة في كامِل اليقظة مِن أجْل سلامة المُواطِن واسْتِقْرار البلاد.

عقيد/ الصّوارمي خالد سعد
النّاطِق الرّسمي باسْم القُوّات المُسلّحة

بواسطة : admin
 0  0  2182

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )