• ×

12:10 صباحًا , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

مبارك عباس: لم نبحث تكوين كتلة مستقلين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت - وكالات قال النائب المستقل للدائرة القومية "1" أبوحمد، مبارك عباس، إن اللقاء الذي تم بين بعض النواب البرلمانيين المستقلين الفائزين في الانتخابات الأخيرة، كان للتعارف ولم يبحث قضية تكوين كتلة للمستقلين أو أي مسمى آخر داخل البرلمان.
وكان "7" من النواب المستقلين البالغ عددهم 19 نائباً، قد التقوا قبل يومين في الخرطوم للتعارف، وترددت أنباء عن تكوين كتلة برلمانية للمستقلين.
وقال عباس في تصريح لـ"شبكة الشروق"، إنه لم يحن الوقت للحديث أو الإعلان عن مثل هذه التكتلات التي ربما تقود لأجندة سياسية لا تخدم قضايانا الأساسية وهي خدمة المواطن، وأضاف "أن ماتم في الاجتماع لم يتجاوز التعارف مع عدد قليل جداً من المستقلين".
ولفت إلى أن وصوله البرلمان جاء بسبب وقوفه مع مواطني محليتي البحيرة وأبوحمد في قضايا التنمية والخيار المحلي، واهتمام المواطنين بهاتين القضيتين، منوهاً إلى أن برنامجه الانتخابي يرتكز على الموارد البشرية والمادية بالمحليتين.
وكشف عباس عن اعتزامه التنسيق مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات القاعدية للتنمية بالقرى، للمساهمة في خفض الفقر وتوفير فرص العمل للشباب وإقامة مشروعات للمرأة المنتجة وتطوير التعليم بالدائرة.

بواسطة : admin
 0  0  218

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )