• ×

02:04 صباحًا , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

البشير: الجيش أفشل مخططات المتمردين والمخرّبين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت - وكالات قال الرئيس، المشير عمر البشير، القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن الجيش السوداني والقوات النظامية الأخرى، كسرت شوكة التمرد وأفشلت كل مخططات المتمردين والمخرّبين الرامية لتدمير مشروعات التنمية وزعزعة أمن واستقرار المواطن السوداني.
وتلقى البشير، يوم الثلاثاء، تهاني قادة القوات المسلحة بفوزه بولاية رئاسية جديدة عبر الانتخابات التي جرت مؤخراً، وذلك خلال استقباله وفداً عسكرياً ضم وزير الدفاع، ورئيس الأركان المشتركة، ونائبه، ورؤساء أركان القوات البرية والجوية والبحرية، وهيئة الاستخبارات والأمن، وعدداً من قادة القوات المسلحة.
وأشاد الرئيس، بدور القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في كسر شوكة التمرد وبسط الأمن والاستقرار في ولايات البلاد المختلفة، مشيراً إلى أن المتمردين لا يريدون لشعب السودان أن ينعم بالاستقرار والتنمية والأمن.
وهنأ وزير الدفاع وقادة الجيش، الرئيس البشير بفوزه بدورة رئاسية جديدة، متمنين له التوفيق والسداد واستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية، وتحقيق مزيد من الإنجازات في القضاء على حركات التمرد وبسط الأمن والاستقرار في السودان.
أبوقردة: 30 ألفاً من المواطنين إلى جانب وفود من الولايات سيشاركون في حفل التنصيب الرسمي بمقر البرلمان ثم تنتقل الاحتفالات الشعبية إلى الساحة الخضراء
في السياق اعتمدت اللجنة القومية لانتخاب البشير لرئاسة الجمهورية، الثاني من يونيو المقبل موعداً لتنصيبه رئيساً للسودان لدورة جديدة مدتها خمس سنوات، وذلك بمشاركة عدد من رؤساء الدول من المحيط الإقليمي والدولي، إضافة إلى رؤساء عدد من البرلمانات من الدول الأفريقية والعربية.
وقال رئيس لجنة المناشط المتفرعة من اللجنة القومية، بحر إدريس أبوقردة في تصريحات صحفية، إن حشوداً من 30 ألفاً من المواطنين، إلى جانب وفود من الولايات ستشارك في حفل التنصيب الرسمي بمقر المجلس الوطني، ثم تنتقل الاحتفالات الشعبية إلى الساحة الخضراء.
وأوضح أن أعمال اللجنة القومية لانتخاب البشير، ستستمر بشكل دائم وذلك بهدف دعم ومتابعة تنفيذ البرنامج الانتخابي للرئيس، الذي أطلقته خلال حملاته الانتخابية.


بواسطة : admin
 0  0  234

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )