• ×

05:48 مساءً , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

حزب الميرغني: سنشارك في الحكومة ولو بشخص واحد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت -وكالات علن الحزب الاتحادي الأصل، برئاسة محمد عثمان الميرغني، تمسكه بالمشاركة في الحكومة المقبلة "ولو بشخص واحد" للمساهمة في معالجة أزمات السودان، مؤكداً طي قضية المفصولين من الحزب، وقال إن رئيسه يتمتع بصحة جيدة وسيعود للبلاد قريباً.
وتلقى نائب رئيس الحزب محمد الحسن الميرغني، الفائز بعضوية البرلمان في الانتخابات الأخيرة، يوم الأربعاء، تنويراً من رئيس البرلمان الفاتح عزالدين، حول مسار العمل بالبرلمان.
وقال القيادي بالاتحادي الأصل أحمد سعد عمر، وزير رئاسة مجلس الوزراء، إن اللقاء اشتمل على تبادل وجهات النظر حول العمل السياسي باعتبار أن العمل الديمقراطي يمثل الخيار الوحيد لمعالجة قضايا البلاد.
وأشار إلى أن الحسن نقل تحيات رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني، لرئيس وأعضاء البرلمان، مؤكداً حرصه على الحوار وصولاً للوفاق الشامل الذي يسهم إيجاباً في دفع وتقوية البلاد.
وأكد عمر، قناعة الحزب بالمشاركة في الحكومة المقبلة "ولو بشخص واحد" بهدف معالجة قضايا السودان نافياً وجود أي نوع من التشاور مع اللجنة العليا بشأن التشكيلة الحكومية.
وقال إن قضية المفصولين بالحزب الاتحادي تعتبر "صفحة انطوت" مضيفاً أن الاتحادي الأصل ينظر للأمام ولا يود الرجوع لهذه القضية.
وأكد سعد أن رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني، يتمتع بكامل الصحة ويتابع كل تطورات العمل السياسي داخل السودان، كاشفاً عن عودته للبلاد قريباً.

بواسطة : admin
 0  0  232

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )