• ×

02:06 صباحًا , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

عدد من أبناء البطاحين بمنطقة عِد بابكر ينْضمُّون للحركة الشعبيّة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت دشنت الحركة الشعبية جناح السلام مكتبها الجديد بمنطقة "عد بابكر" بمحلية شرق النيل مساء أمس واحتفلت خلال التدشين بانضمام عضوية جديدة من أبناء البطاحين واعيان منطقة عد بابكر.
وأكد الفريق دانيال كودي رئيس حزب الحركة الشعبية جناح السلام اهتمام الحزب بالعمل على تحقيق السلام الشامل والأمن في كل ربوع البلاد لتحقيق التنمية وترسيخ دعائم الاقتصاد الوطني مبينا أن قيادات الحركة الشعبية لها خبرات وتجارب واسعة ومعرفة تامة بكل الحركات وكيفية التحاور معها .
وقال دانيال خلال مخاطبته الفعاليات إن رؤية الحزب تتركز على التعليم والصحة وتقديم الخدمات للمواطنين فى الأرياف والاهتمام بالتمسك بمكارم الأخلاق الفاضلة والنبيلة .
الى ذلك هنأت دكتورة تابيتا بطرس نائب رئيس الحزب ، المسلمين بمناسبة الإسراء والمعراج وقالت " أتينا لعد بابكر للمشاركة فى احتفال الحركة الشعبية الكبير بمشاركة واسعة من قيادات الحزب بالمنطقة واعيانها مشيرة إلى رؤية الحزب تجاه كافة القضايا ".
وعبر المحتفلون وسط حشد كبير من أعضاء الحزب وأبناء المنطقة من العمد والشيوخ ورجال الأعمال عن ارتياحهم بفوز المشير البشير في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.
وقال يحي حماد الأمين العام للحزب بأن الحزب ماض في طريقه للإمام محييا جميع الأهالي بمنطقة عد بابكر، ووعد الشباب بالعمل في مجال الرياضة بتوفير كافة المعدات الرياضية اللازمة .

بواسطة : admin
 0  0  1142

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )