• ×

10:23 مساءً , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

صالح: تحوّلات كبرى ستشهدها البلاد بعد 72 ساعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت -وكالات دفع النائب الأول لرئيس الجمهورية، الفريق أول ركن بكري حسن صالح، بجملة بشريات ستشهدها ولاية الرئيس المقبلة التي ستبدأ بعد ثلاثة أيام، منها تحقيق السلام والوفاق السياسي المبني على مخرجات الحوار الوطني والحوار المجتمعي، ومزيد من التنمية والاستقرار.
وقال صالح إن البلاد ستدخل مرحلة جديدة بعد ثلاثة أيام، ستشهد إرساء السلام ودعم الأمن والتنمية والاستقرار، وأضاف "نبشر بتنمية وعمران ووفاق سياسي ورضا سياسي بمخرجات الوطني وإصلاح الدولة على ميزان العدالة".
وأكد صالح، أن المرحلة القادمة ستشهد أيضاً المزيد من إصلاح الدولة وإعطاء كل ذي حق حقه وتحقيق المزيد من العدالة، وأن تمضي عموم البلاد نحو البناء والأمن والاستقرار والتفرغ لذلك.
ودعا صالح، لدى افتتاحه يوم السبت، مجمع الصحافة الشبابي الرياضي، بمربع "16" بضاحية الصحافة، الشباب إلى تقديم مبادرات وطنية تسهم في النهضة المنشودة، وقال إن الدولة جاهزة لإنفاذ مبادراتهم .
وقال صالح، إن شباب السودان ليس كبقية شباب العالم.
وأوضح أن الشباب السوداني مسلّح بقيم الدين والأخلاق والمثل والقيم، مؤكداً أن عمليات البناء تحتاج للشباب.
وأشاد صالح بمجمع الصحافة الرياضي، وقال إنه يشبه بحق ولاية الخرطوم وإنجازاتها، كما أشاد بمحلية الخرطوم وإنجازاتها على الأصعدة كافة.
الخضر عبّر عن أمله في أن تشهد الفترة المقبلة تطوراً كبيراً في المجال الرياضي وتأسيس مدينتين رياضيتين في كل محلية من محليات الولاية
ويشار إلى أن مجمع الصحافة الرياضي، يضم صالات رياضية متنوعة وساحات تم تنجيلها للشباب والبراعم والناشئين.
وشهد احتفائية افتتاح المجمع الرياضي، عدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة، ورجالات الرياضة بالبلاد وجمع غفير من المواطنين .
من جانبه، أعلن والي الخرطوم د.عبدالرحمن الخضر، عن مضي حكومته في تأسيس منشآت رياضية تخدم الشباب.
وأكد الخضر لدى مخاطبته حفل افتتاح مدينة الشهداء الرياضية بالخرطوم، اهتمام حكومة الولاية بالقطاع الرياضي عبر رعاية الفعاليات الرياضية.
وعبّر عن أمله في أن تشهد الفترة المقبلة تطوراً كبيراً في المجال الرياضي وتأسيس مدينتين رياضيتين في كل محلية من محليات الولاية، وثمّن الجهود الكبيرة التي بذلتها بعض الجهات في رعاية مناشط ومنشآت البراعم والناشئين.
وفي السياق قال وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، بلة يوسف، إن مدينة الشهداء الرياضية بالخرطوم، تسهم في استيعاب عدد كبير من الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية.

بواسطة : admin
 0  0  316

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )