• ×

05:48 مساءً , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

التئام شورى "الوطني" منتصف يوليو المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت - وكالات كشف المؤتمر الوطني الحزب الحاكم في السودان، عن التئام أعمال مجلس شوراه في دورته الجديدة منتصف يوليو المقبل، وأعلن عن تكوين لجان عمل لرفد أجهزة الدولة والحزب بالرؤى والمقترحات التي تعين على رسم السياسات.
وقال رئيس المجلس القومي للشورى، كبشور كوكو، يوم الأربعاء، في تصريحات صحفية عقب لقاء جمعه بنائب الرئيس للشؤون الحزبية، إبراهيم محمود حامد، إن هناك جهوداً بالمجلس لتفعيل عمل الشورى عبر لجان عمل مستمرة تتناول القضايا القومية الكبرى.
موضحاً أنه أطلع محمود على ترتيبات انعقاد أعمال الشورى في دورته الجديدة، التي تقرر لها النصف الثاني من شهر يوليو المقبل، وقال إن اللقاء أمّن على أهمية تفعيل الشورى.
ودعا كوكو قواعد وقيادات الحزب، للتفاعل مع هذا الطرح وإبداء وجهات نظرها في مجمل القضايا التي سيتم طرحها.
وأشار إلى أن اللجان تستهدف رفد أجهزة الدولة والحزب بالرؤى والمقترحات، التي تعينها على رسم السياسات واتخاذ القرارات لإنفاذ موجهات خطابات رئيس الجمهورية ووثيقة الوثبة.
وفي السياق وقف نائب رئيس الحزب الحاكم للشؤون الحزبية، على الأوضاع بالولاية الشمالية، وجهود حكومة الولاية لإنفاذ سياسات وبرامج الدولة في التنمية وترقية المجتمع.
ووجّه لدى لقائه والي الشمالية، علي العوض محمد، الذي قدم تنويراً شاملاً حول الأوضاع بالولاية وسير العمل بالمؤتمر الوطني، ووجّه بإشراك القوى السياسية التي شاركت في الانتخابات، في الهم العام بالشمالية.


بواسطة : admin
 0  0  273

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )