• ×

01:25 صباحًا , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

عبد الرّحيم يتسلّم رسمياً مهام رئيس المُؤتمر الوطني بولاية الخُرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت تعهد رئيس المؤتمر الوطني بالخرطوم،والي الولاية، عبدالرحيم محمد حسين بإعطاء أولوية للشورى واحكام التنسيق مع الحزب في تشكيل حكومة الخرطوم المقبلة، ولفت الى ان التشاور والتنسيق سيكون عنوان المرحلة المقبلة.

وأشاد حسين بجهود الوالي السابق عبد الرحمن الخضر، وقال " التاريخ لا يبتدي بـ عبدالرحيم، جينا الخرطوم ووجدنا عملاً جباراً وسنبني عليه".

ووجه حسين جميع الوزارات بفتح أبوابها أمام الجمهور، وزاد "لا نريد وزارة تغلق أبوابها في وجه الناس، جينا لخدمة المواطن ويجب ان نكون مستعدين لذلك".

وأقر حسين، الذي تسلم اليوم، رئاسة حزب المؤتمر الوطني ولاية الخرطوم من الرئيس السابق، عبدالرحمن الخضر، بحضور نائب رئيس الحزب كامل مصطفى، ورؤساء وأمناء القطاعات والأمانات وأعضاء المكتب القيادي للحزب بالخرطوم، أقر بوجود مشاكل تواجه الولاية، قال أنهم يسعون لوضع حد لها، مشيراً الى ان ادارة أكثر من "8" ملايين فرد ومقابلة احتياجاتهم وتطلعاتهم ليس سهلاً، لافتاً إلى أنه لم يكن ينتوي حل الحكومة دون الوقوف على كل التفاصيل، وزاد، "سنختار طاقم جديد بمشاورة الجميع".

في السياق شدد الرئيس السابق عبدالرحمن الخضر، على أنهم موجودون داخل هذا الحزب، فنحن جنود للحزب، بغض النظر عن مواقعنا، سواء كنا في المقدمة أو المؤخرة. وزاد" كلنا في مركب واحد، ومسؤوليتنا واحدة في ان ننمي ونطور حزبنا ونصعد به للأمام".

بواسطة : admin
 0  0  712

جديد الأخبار

فرغت محكمة الاسرة والطفل بالخرطوم بحري من سماع أقوال شهود الإتهام في القضية..

التعليقات ( 0 )