• ×

04:33 مساءً , الخميس 19 أبريل 2018

الهلال يقهر مازيمبي بهدف ويُنعِش آماله في الصّدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت حقق فريق الهلال السوداني، ليل الأحد، فوزاً مهماً على ضيفه مازيمبي الكنغولي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ويرتفع الهلال بنقاطه لـ"8" نقاط متساوياً مع مازيمبي.

وأحرز هدف الهلال اللاعب أطهر الطاهر، في الدقيقة السابعة، وجرت المباراة باستاد الهلال بأم درمان.

وقال المدير الفني لفريق الهلال في مؤتمر صحفي قبل المباراة، نبيل الكوكي، إن المباراة تجمع فريقين من أفضل فرق المجموعة ولا خيار لنا في المباراة سوى الفوز بأسلوب محدد وطريقة محددة.

وأضاف المدرب التونسي للهلال السوداني: "أكملنا الاستعداد لهذه المباراة خلال فترة 10 أيام، وأتمنى أن يكون اللاعبون في أتم الجاهزية لها من جانب نفسي، وأن يركزوا على الأداء، وإذا لعبنا بأسلوبنا المعتاد سوف تكون النتيجة إن شاء الله في صالحنا "فقط أتمنى أن يلعب الهلال بالأداء المعتاد، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز بالمباراة".

وكان الرئيس السوداني قد أجرى يوم السبت، اتصالاً هاتفياً برئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال، اطمأن خلاله على جاهزية الفريق لمباراته المصيرية أمام مازيمبي والترتيبات الإدارية والفنية للمباراة.

وأكد ثقته في الهلال مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين، لاجتياز هذه المرحلة والتأهل للمربع الذهبي، معلناً دعمه الكبير لنادي الهلال وتحفيزه للاعبين في حال الفوز على مازيمبي.


بواسطة : admin
 0  0  3799

جديد الأخبار

تمكنت مباحث شرطة الولاية فرعية امدرمان من القبض على (3) متهمين يقومون بإعادة تعبئة..

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 مساءً الخميس 19 أبريل 2018.