• ×

05:50 مساءً , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

في مسيرة مليونيّة الخُرطوم تُسلِّم غداً توصيات الحوار المُجتمعي للرّئيس البشير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت فرغت ولاية الخرطوم من الحوار المجتمعي بالولاية معلنة أنها وصلت لنهايته وأنها ستسلم التوصيات لرئيس الجمهورية غداً الاثنين بالقصر الجمهوري.

وقال والي ولاية الخرطوم الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين أن تسليم المخرجات سيتم من خلال حشد جماهيري كبير غداً الاثنين بساحة الشهداء بالقصر الجمهوري تم الاعداد له من قبل كافة مكونات الولاية.

وأشار عبد الرحيم الى أن الحوار المجتمعي بالولاية جاء بمشاركة واسعة من قبل أكثر من 20 قطاع مجتمعي بالولاية وأكثر من المليون ونصف المليون مواطن شارك فيه مبينا أن الحوار المجتمعي لمس كافة قضايا المجتمع الملحة والتي لم تلمسها محاور الحوار الوطني الشامل الستة.

وأضاف أن الحوار المجتمعي كان مباشرا وهو الأكثر عمقا وملامسة لقضايا وهموم المواطنين بالولاية وأن من شاركو ليست لديهم أجندة سياسية ولا حزبية وانما همهم كان منصباً في قضايا الخدمات وقضايا المجتمع المتعلقة بالمعيشة وغيره.

ونوه والي ولاية الخرطوم الى أن الحوار المجتمعي بالولاية خلص الى مئات التوصيات مؤكدا حرصه على أن يتم صياغة كل التوصيات وتضمينها في الوثيقة التي ستسلم لرئيس الجمهورية مؤكدا التزامه بتنفيذ ما يلي الولاية من المخرجات ورفع ما يلي الحكومة المركزية للجهات المختصة.

وأوضح عبد الرحيم محمد حسين أن توصيات الحوار المجتمعي لولاية الخرطوم تعكس بصورة حقيقية نبض الشعب السوداني مشيرا الى أن ولاية الخرطوم تضم نسيج اًاجتماعياً متكاملاً لكل قبائل السودان وفيها تمثيل لكل الرقع الجغرافية بالبلاد ما يجعلها نموذجا لنبض السودان.

وجدد عبد الرحيم التزام رئيس الجمهورية بتنفيذ مخرجات الحوار مشيرا الى أن السياسة الكلية للدولة تتجه نحو حل كل المشاكل من خلال الحوار مبينا أن كل الشعب السوداني وصل الى قناعة بأن الحوار هو الوسيلة الانجح لحل مشاكله.

بواسطة : admin
 0  0  287

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )