• ×

12:15 مساءً , الأربعاء 20 سبتمبر 2017

وزير المواصلات: على أصحاب مركبات النقل الالتزام الصارم بالتعريفة

لدى لقائه نقابة أصحاب الحافلات وشرطة المرور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت ثمن المهندس حبيب الله بابكر وزير البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم التنسيق المحكم والمستمر بين الوزارة وشرطة ولاية الخرطوم وشرطة المرور فى مجالات العمل المشترك واشار الوزير لدى اجتماعه بالوفد المشترك بشرطة الولاية والمرور بحضور مدير هيئة الطرق لتكامل الادوار بين شرطة المرور ووزارته فى تنظيم حركة المرور وتقليل الازدحام عبر مشروعات الرقابة الالكترونيه وصيانة الطرق واعمال الضبط المرورى ومحطات الانتظار.

ووجه الوزير بتفعيل اليات الرقابه بتكثيف التواجد الميدانى والدوريات على الطرق والتقاطعات والمواقف لفك الاختناقات المرورية واكمال عمليات الصيانة للطرق لتحقيق اقصى كفاءة تشغيلية ممكنة.

إلى ذلك شدد حبيب الله على اصحاب مركبات النقل للالتزام الصارم بالتعريفه المعلنة من قبل الوزارة.

واشار لدى لقائه بمكتبه بالهيئة الفرعية لنقابة العاملين بالحافلات والبصات لاشتمال خطة تحسين النقل بالولاية على عدة محاور على مستوى مواعين النقل والبنيات التحتية والسياسات وتشجيع الشراكات مع القطاع الخاص بهدف تطوير قطاع النقل ليواكب الكثافة السكانية المتزايدة بالولاية بمحلياتها المختلفة لتحقيق رضاء المواطن.

وأبان ان خطة الوزارة تحتوى على تطوير مواقف المواصلات والمحطات الطرفية مُقدِّراً العبء الكبير الذي يقع على النقابة لتحقيق الوفرة فى المواعين والتزام منسوبيها بالضوابط واللوائح المنظمة لنقل المواطن بسهولة ويسر .

من جانبه اكد رئيس الهيئة الفرعية لنقابة العاملين على التزامهم التام بكل الموجهات الصادرة عن الوزير بين الوزارة والنقابة لخدمة المواطن.

بواسطة : admin
 0  0  3810

جديد الأخبار

الصحافة: ضبط 75 متهم بالاتجار بالبشر والتهريب بالبطانة البشير وديسالين : ارادة..

التعليقات ( 0 )