• ×

05:12 مساءً , السبت 18 نوفمبر 2017

نجل كفيل سعودي يقتل عاملاً سودانياً دهساً بسيارته*

بعد أن طالب براتبه الشهري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت دهس نجل كفيل سعودي شاباً سودانياً يدعى "رفعت مساعد عبد الوهاب" يعمل مع والده بسيارته عمداً وتسبب في مقتله، بسبب مطالبة الضحية براتبه الشهري، وذلك بمنطقة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية.

وقال خال القتيل "محمد أحمد محمد عبد الله" لـ(المجهر)، إن القتيل "رفعت" يبلغ من العمر (25) عاماً وهو من أبناء قرية الحديبة شرق مدني بولاية الجزيرة، هاجر إلى المملكة العربية السعودية للعمل والكسب الحلال، واستقر بمنطقة حفر الباطن حيث بدأ عمله مع كفيل سعودي، في مجال تربية المواشي.

وأضاف أنه ذو خلق قويم وشاب مهذب، لكن الأقدار شاءت أن يطلب القتيل "رفعت" راتبه الشهري من كفيله، وهو حق من حقوقه بيد أن الرد كان قاسياً ودون رحمة من قبل نجل الكفيل الذي استقل سيارته ودهسه عمداً، مما أدى إلى وفاته في الحال. وكشف عن أن السلطات السعودية أوقفت المتهم وأودعته الحبس ثم فتحت تحقيقاً حول ملابسات الحادثة.

وأوضح "محمد أحمد" أن الخبر وقع على ذويه كالصاعقة وألمهم أشد الألم، وقال إن أسرته أوكلت شقيقه "التاج" الذي قدم من السعودية قبل العيد للزواج، بمتابعة إجراءات الدعوى في مراحل التقاضي، بجانب ابن عمهم "عبد الحكم"، وتابع خال القتيل أن الحادثة أثارت الرأي العام وسط الجالية السودانية بحفر الباطن، وأحدثت بين أفرادها حزناً كبيراً، وختم بأنهم كأولياء دم واثقون في القضاء السعودي وسيتركون العدالة تأخذ مجراها.

بواسطة : admin
 0  0  3683

جديد الأخبار

الصحافة فى أكبر عملية نوعية: ضبط 38 ألف رأس حشيش بأم درمان اجتماع بأديس اليوم ....

التعليقات ( 0 )