• ×

05:43 صباحًا , الإثنين 23 أكتوبر 2017

مساعد رئيس الجمهورية يلتقي بمكتبه القائم بالأعمال الأمريكي بالخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت التقى المهندس إبراهيم محمود حامد مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب بمكتبه اليوم بالمركز العام القائم بالأعمال الأمريكي بالسودان .استيفن كوتسس و بحضور الدكتور حسين كرشوم امين أمانة اوروبا بالمؤتمر الوطني و الدكتورة عادلة احمد الطيب أمينة أمانة الأمريكيتين بالمؤتمر الوطني.

وبحث اللقاء دعم الجهود المتواصلة لتحقيق السلام في المنطقتين و دارفور والاستقرار في دول الإقليم وتطوير العلاقات المشتركة بين البلدين.

وقال الدكتور حسين كرشوم في تصريحات صحفية أن اللقاء جاء في اطار مساعي السلام ووقف إطلاق النار و مواصلة التفاوض مع حركات دارفور و الحركة الشعبية قطاع الشمال ،مشيرا إلى أن اللقاء تناول جوانب من رفع العقوبات و كل ما يتعلق بالسلام و بالدور الأمريكي بإحلال السلام في السودان و في المنطقة.

و من جانبها قالت دكتورة عادلة احمد الطيب انه خلال اللقاء تم مناقشة عددا من القضايا و التقدم الملحوظ في المسارات الخمسة.

و أشارت عادلة الى أن من المتوقع أن يتم اعلان رفع العقوبات الامريكيه عن السودان خلال الأيام القادمة كما تناول اللقاء عددا من القضايا التي تهم الجانبين.
و من جانبه قال السفير استيفن كوتسس القائم بالأعمال الأمريكي بالسودان خلال اللقاء" أجرينا نقاشا مثمرا حول العملية السلمية الجارية في دارفور و الخطوات القادمة فيما يتعلق بالعملية السلمية في السودان ".

بواسطة : admin
 0  0  291

جديد الأخبار

الصحافة فى أكبر عملية نوعية: ضبط 38 ألف رأس حشيش بأم درمان اجتماع بأديس اليوم ....

التعليقات ( 0 )