• ×

02:31 صباحًا , الخميس 21 سبتمبر 2017

الشُّرْطة تعْثر على جُثّة غريقة بالنّيل وتَشْتبِه في أنّها مَفْقودة أبو آدم "أديبة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت 
أكّد مَصْدر شُرطي رفيع لموْقِع "سوداني نت" عدم صحّة ما تتناقله بعْض وسائط التّواصُل الإجْتماعي بشأن المرأة المفْقودة بمِنْطقة (أبو آدم) مُنْذ أيّام، والتي تُروِّج للعُثور على أدِلّة تُثْبِت تورُّط أجانِب يقْطنون جُوار منْزِل السيِّدة المُخْتفية "أديبة"، وأن هُنالِك آثار دِماء وبقايا ثياب للمُخْتفية، قطع بأن كُل ذلك عارٍ مِنْ الصّحة تماماً.

وأفاد المَصْدر أن هُنالِك جُثْمان لسيِّدة مَجْهولة الهَويّة عثرت عليه شُرْطة الإنْقاذ النّهري طافٍ على سطْح مِياه النّيل بمُحاذاة "غابة السُّنُط" وسط الخُرْطوم تَشْتبِه الشُّرْطة في أنّه رُبّما يكون للسيِّدة المفْقودة، إلأ أن عوامِل التحلُّل التي أصابت الجُثّة حالت دون التّعرُّف عليه مِن قِبل عائلتها.

وأضاف المَصْدر أنه تَم أخْذ عيْنة مِن إبْن السيِّدة لمُطابقته بعينة مِن الجُّثّة عبْر فحْص الـ (DNA) والتعرُّف على ما إذا كانت هذه الجُثّة للسيِّدة المَفْقودة أم لا.

أضاف أن الجُثْمان الذي عُثِر عليه لم تبدو عليه أيّة آثار اعْتِداء أو عُنْف أو سرِقة أعْضاء كما يُشاع، مُضيفاً أن نتيجة الـ (DNA) تستغرق بالعادة حوالي (72) ساعة إلا أن كُل المُؤشِّرات تُشير إلى أنّه جُثْمان السيِّدة المَعْنيّة.

وكانت السيِّدة المَفْقودة أديبة قَد إخْتفت في ظُروف غامِضة يوم الثُّلاثاء الماضي الموافق 11 يوليو 2017 وذلك عِنْد خروجها مِنْ منزل العائلة بضاحية (أبو آدم) جنوبي الخُرْطوم، وهي مُتوجِّهة لشراء خُبْز لوجْبة الغداء ولم تعُد مُنْذ ذلك الوقت.

بواسطة : admin
 0  0  24325

جديد الأخبار

الصحافة: ضبط 75 متهم بالاتجار بالبشر والتهريب بالبطانة البشير وديسالين : ارادة..

التعليقات ( 0 )