• ×

11:15 صباحًا , الخميس 14 ديسمبر 2017

بعد أن أثار إيقافه اسْتِنْكاراً واسِعاً .. فضائيّة الخُرْطوم تُعيد بث "بنْك الثّواب"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت 
أعلن الدكتور نضال عبد العزيز المدير العام لهيية تلفزيون وإذاعة الخرطوم استمرار قناة الخرطوم الفضائية في بث برنامج بنك الثواب في نفس زمن بثه وقدم إعتذار أسرة القناة عن عدم بث الحلقة الماضية واعداً بإستمرار البرنامج بصورة راتبة بعد زوال كافة الأسباب والمعوقات التي حالت دون ظهوره الأسبوع الماضي.

وأشاد د. نِضال بالتفهم الكبير والروح العالية التي أبدتها كل الأطراف التي أدارت حواراً بناء وشفافاً حول البرنامج مُثمِّناً مَوْقِف فريق البرنامج الذي أبدى تفهما واستعداداً كبيراً لإنتاج وتقديم البرنامج والإستمرار في رسالته السامية والنبيلة في تقديم المساعدة والوقوف بجانب عدد كبير من المرضى الذين تقررت لهم عمليات جراحية ولم يتمكنوا من سداد رسومها.

مُعضِّداً على الدور الكبير الذي يقدمه المحسنين وأهل الخير للبرنامج في الداخل والخارج وبالتجاوب الكبير للمواطنين بكافة شرائحهم الذين يتابعون حالات المرضى ويقدمون يد العون بلا منٍ ولا أذى.

وأكد الدكتور نضال عبد العزيز أن الاتصالات العديدة التي تلقتها إدارة القناة عقب توقف البرنامج مشفقة ومستفسرة وحاضّة على الإستمرار تجعلنا أكثر تمسكاَ بالبرنامج ورسالته وغاياته المنشوده، مشيداً بالدور الكبير والمتعاظم الذي ظلت تقدمه وسائل الإعلام كافة والصحافة على وجه الخصوص في تشجيع البرنامج وتفهم رسالته ودعمه بالآراء والملاحظات وإبداء النصح والتقويم بلوغاً للهدف والغاية المنشودة.

بواسطة : admin
 0  0  3561

جديد الأخبار

الصحافة: في جلسة عاصفة .. البرلمان يلغي حج قطاع المؤسسات بكري : استدراكات على..

التعليقات ( 0 )