• ×

05:35 صباحًا , الإثنين 23 أكتوبر 2017

ﺍﻟﺸُّﺮْﻃﺔ ﺗَﻜْﺸِﻒْ ﺭَﺳْﻤﻴَﺎً ﻋﻦ ﺍﻟﻌُﺜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺟُﺜّﺔ ﺍﻟمفْقودة "ﺃﺩﻳﺒﺔ ﻓﺎﺭﻭﻕ"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت 
قال سعادة اللِّواء شُرْطة حُقوقي إبْراهيم عثْمان مُدير شُرْطة ولاية الخُرْطوم في المُؤْتمر الصُّحفي الذي عقدته شُرْطة الولاية ظُهْر اليوم إنّه قد تم العُثور عَلى جُثْمان فقيدة أبو آدم (أديبة فاروق) والتي فُقِدت بتأريخ 11 يوليو 2017م بعد خُروجها مِنْ منْزِل العائلة بضاحية أبو آدم مُربّع (6) مُشيفاً أنّهم تلقُّوا بلاغاً بالفّقدان في ذات اليوم بالقِسْم المُخْتص.

وكان موْقِع "سوداني نت" قد أعْلن قبل أيّام أنّ شُرْطة النّقل النّهري عثرت على جُثْمان إمْرأة غريقة بمُحاذاة غابة السُّنُط بالخُرْطوم يُشْتبه أنّه للمفْقودة "أديبة" إلا أنّهم سيُرْجئون إعْلان نتيجة ذلك لحين التأكُّد بعد فحْص الـ DNA لتحلُّل الجُثّة.

وقال سعادة اللِّواء إن نتيجة الفحص جاءت مطابقة للمفْقودة "أديبة" بعد أخذ عينة من إبْنها "محمد الإمام" وتم إخطار الأسرة صباح اليوم بذلك و أقر زوج أديبة بأن الجُثْمان لزوجته بعْد أن ﺍﺳﺘﻄﺎﻉ ﺍﻟﻭﺝ ﺍﻟﺘﻌﺮُّﻑ ﻋﻠﻰ ﻋﻼﻣﺎﺕ واضِحة لزوْجتِه ﻭأﻛّﺪ أﻧّﻬﺎ ﺍﻟﻤَﻔْﻘﻮﺩﺓ ﺃﺩﻳﺒﺔ، وذلك حتّى ﺩﻭﻥ أﻥ ﻳﻌﻠﻢ ﺑﻨﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﻤﻌﻤﻞ، وأن الجُثّة كامِلة الأعْضاء.

وأكّد سعادة اللِّواء أنّه ليس هُنالك مشتبهين في قضية الفقيدة "أديبة" بعكْس ما أُشيع في عدد مِن وسائل التّواصُل الإجْتماعي مُطالباً المُواطنين بعدم الالتفات لما يُشاع بمواقع التواصل الإجتماعي، مُشدِّداً على أن الشرطة ستتعامل بالردع مع مروجي الشائعات وسوف يُعْلن عنهم بعد القبض عليهم، وقال إن معظم مروجي الشائعات سودانيين ومنهم من هو موجود داخل العاصمة وخارجها وخارج السودان ولدينا تقنية متطورة للكشف عنهم.

وأضاف إبْراهيم أن هُنالِك بالفعْل بلاغات عن حالات للاختفاء لكن لا وجود لبلاغات اختطاف، وبعض القضايا تتطلب من الشرطة التحفظ في الإدلاء عن بعض المعلومات و في كثير مِنْ القضايا "نحنا شغالين بفقه السترة".

وفيما يخْتص بشائعة وفاة طِفْل مدينة الرّياض قال "إبْراهم" إنْها حادثة مختلقة من امرأة تعجّلت في الإعْلان اختفاء الطفل، وطفل الخرطوم بحري تعرض للغرق ولم يتم خطفه، أمّا قضيّة مُواطِن جبرة قضية مواطن جبرة المتخفي فالشرطة تُواصِل جهودها لمعرفة الحقيقة.

بواسطة : admin
 0  0  6363

جديد الأخبار

الصحافة فى أكبر عملية نوعية: ضبط 38 ألف رأس حشيش بأم درمان اجتماع بأديس اليوم ....

التعليقات ( 0 )