• ×

10:20 مساءً , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

سوداتل توقع عقد رعاية للبعثة الاستثمارية التجارية الامريكية الاولي للخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت وقعت مجموعة شركة سوداتل للاتصالات عقد رعاية لوفد رجال الاعمال والمستثمرين الامريكيين الذين يمثلون البعثة التجارية الاستثمارية الاولي التي تزور الخرطوم عقب رفع العقوبات في ديسمبر المقبل.وذلك مع المجلس الامريكي للشركات العاملة في افريقيا CCA وقد تم التوقيع قبيل انطلاق الجلسة الخاصة عن السودان والتي نظمتها سفارة السودان بواشنطن بالتعاون مع الخارجية الامريكية ومجلس الشركات الامريكية العاملة في افريقيا وذلك بمقر الاخير بواشنطن.

وقع عن سوداتل المهندس طارق حمزة الرئيس التنفيذي والمدير العام للمجموعة وعن المجلس السيدة فلوريا ليسر رئيسة المجلس وذلك بحضور وزير المالية الفريق اول د. محمد عثمان الركابي ووكيل وزارة المالية الاستاذة مني ابوحراز ونائب محافظ بنك السودان د. حسين جنقول وعدد من المسئولين بوزارة المالية وبنك السودان بجانب القائم باعمال السفارة السودانية بواشنطن السفير معاوية عثمان خالد وطاقم السفارة.

تجدر الاشارة ان البعثة تضم ممثلين للشركات الامريكية العاملة في مجالات الطاقة والزراعة والتكنلوجيا وغيرها من المجالات بالاضافة لباحثين ومتخصصين في مجال الاقتصاد والاستثمار وذلك للوقوف علي الامكانيات الحقيقية للسودان وانطلاق الاستثمار الامريكي بالسودان بعد قرار رفع العقوبات.

تجدر الاشارة ان مجموعة سوداتل عضو فاعل في المجلس الامريكي للشركات العاملة في افريقيا CCA وموخراً تمت دعوة المجموعة للمشاركة في اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة في سبتمبر الماضي من قبل المجلس حيث التقت من خلالها ضمن وفد المجلس بعدد خمسة رؤساء أفارقة بجانب مقابلات مع مسئولين بكلٍ من وزراتي التجارة والخزانة الامريكتين.

بواسطة : admin
 0  0  535

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )