• ×

03:40 مساءً , الخميس 14 ديسمبر 2017

رئيس الجمهورية يشهد غدا ختام فعاليات الدورة المدرسية بكسلا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت 
يشهد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير وعدد من المسئولين بالدولة غدا الأربعاء بولاية كسلا ختام فعاليات الدورة المدرسية القومية السابعة والعشرين التي استضافتها الولاية هذا العام تحت شعار (يلا نعمل للوطن) في الفترة من الثامن عشر من نوفمبر الجاري وحتي التاسع والعشرين منه.
وسيفتتح رئيس الجمهورية خلال الزيارة عددا من المشروعات والمؤسسات الخدمية التي نفذتها حكومة الولاية في إطار الاستعداد للدورة المدرسية حيث تشمل الافتتاحات افتتاح مخازن الإمدادات الطبية وطريق السوق الشعبي مربعي (4،3) والذي أطلق عليه اسم الشهيد محمد كرار مؤسسة منظمة مناصري التنمية بالولاية إلى جانب افتتاح مدرسة جماع الثانوية بنات بحي بانت مربع (42) إحدى إنجازات الولاية دعما للتعليم الثانوي بالمواقع الطرفية.

وسيقوم رئيس الجمهورية والوفد المرافق له بزيارة تفقدية للمنشات التي أنشأتها حكومة الولاية والخاصة بانشطة الدورة المدرسية المتمثلة في إستاد المشير البشير الأولمبي بالضفة الغربية لمدينة كسلا وحضور ختمة القرآن بالإستاد ومن ثم الوقوف على المسبح الأولمبي بالكورنيش الغربي للقاش بالإضافة لحضور ختام المهرجان الرياضي بإستاد كسلا الرئيسى والمهرجان الثقافي بمسرح تاجوج الجديد.

وسيفتتح رئيس الجمهورية في اليوم الثاني للزيارة قرية أكلا النموذجية بمحلية ريفي أروما والتي تم إنشاؤها في إطار مشروع تجميع قري وفرقان محليات الولاية الشمالية في تجمعات سكانية لحمايتهم من أخطأ فيضانات القاش المتكرر.

وعلى صعيد متصل عقد مجلس وزراء حكومة ولاية كسلا اجتماعا مشتركا بحضور لجنة أمن الولاية تناول من خلاله كافة الترتيبات والاستعدادات المتعلقة بالزيارة وختام الدورة المدرسية إلى جانب مناقشة الخطة الخاصة بتأمين الدورة المدرسية وزيارة رئيس الجمهورية.

بواسطة : admin
 0  0  538

جديد الأخبار

الصحافة: في جلسة عاصفة .. البرلمان يلغي حج قطاع المؤسسات بكري : استدراكات على..

التعليقات ( 0 )