• ×

02:27 مساءً , السبت 21 يوليو 2018

إيلا يبشر بإنتاج يتجاوز المليون قنطار للقطن بالجزيرة هذا الموسم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت 
قطع الدكتور محمد طاهر ايلا والي الجزيرة بأهمية التأمين لضمان إستمرارية الإنتاج.

ولفت لدى لقائه صباح اليوم وفداً من شركة السلامة للتأمين المحدودة برئاسة الأستاذة تماضر أبو القاسم عبد الرحيم المدير العام للشركة وبحضور الدكتور أيوب محمد أحمد العجب مساعد المدير العام للبنك الاسلامي السوداني والاستاذ الخواض نور الدائم مدير فرع شركة السلامة للتأمين بودمدني لتعافي مشروع الجزيرة الذي حقق إنتاجية عالية من محصول القمح في الموسم السابق ومبشرا بإنتاج أكثر من مليون قنطار من القطن في هذا الموسم في مساحة 116 الف فدان مما يتطلب تأمين المنتج من أجل الصادر والتصنيع.

وعبرعن إشادته بإسهامات الشركة في دعم مشروع الإشارات المرورية والقطاع الزراعي.

وأشادت تماضر بالنهضة التي شهدتها الجزيرة في عهد حكومة الأمل والتحدي بقيادة الدكتور محمد طاهر ايلا والي الولاية وأعلنت تعاون شركتها لتغطية كل المخاطر بالولاية وأكدت ان وجود الدكتور محمد طاهر ايلا سيسهم في تشجيع الصناعة والنهوض والتطوير وتحريك الاقتصادي.

وأعلن مساعد المدير العام للبنك الاسلامي السوداني استعداد فروع البنك الأربعة بولاية الجزيرة لتوفير التمويل الأصغر والمساهمة في دعم محافظ التمويل وتمويل كهربة المشاريع الزراعية.

وأشاد الخواض بالإنجازات التي شهدتها الولاية في فترة حكومة الأمل والتحدي بقيادة الدكتور محمد طاهر ايلا والي الولاية في جميع محليات الولاية وتحريك القطاع الاقتصادي والصناعي والنهوض بمشروع الجزيرة مما يستدعي ضرورة التأمين.

بواسطة : admin
 0  0  3005

جديد الأخبار

أعلن بنك السودان المركزي عن طرح ورقة نقدية جديدة من فئة الخمسين جنيه خلال الفترة..

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:27 مساءً السبت 21 يوليو 2018.