• ×

02:39 مساءً , السبت 20 أكتوبر 2018

بالصور .. جهاز الأمن والمخابرات الوطني بولاية البحر الاحمر يلقي القبض علي شبكة مخدرات بأسواق التعدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت 
تمكن جهاز الأمن والمخابرات الوطني بولاية البحرالاحمر من القبض على شبكة تتعامل في تجارة المخدرات من خلال واجباته ومهامه الوطنية قوة من إدارة العمليات علي أفراد شبكة تخصصت في بث سمومها وتجارة المخدرات بمناطق التعدين بحيازتها مايتجاوز 250 قندول حشيش ومبالغ مالية نقدية وبعض الأوراق المستخدمة في تجهيزه.

الي ذلك أشاد والي البحرالاحمر بالانابة لواء ركن مصطفي محمدنور بيقظة القوات النظامية وحمايتها للأمن القومي لماتقوم به من ادوار وطنية خالصة وتأتي هذه الضبطية الكبيرة لتؤكد أن جهاز الأمن والمخابرات الوطني يعمل في كل المحاور من أجل أمن وسلامة المواطنين وقدم سيادته بإسم والي البحرالاحمر الأستاذ علي احمد حامد حافزاً مالياً للقوة.

ومن جانبه أكد اللواء شرطة مصطفي العبد مدير شرطة الولاية بالإنابة ان عملية القبض على الجناة وبحوزتهم هذه الكمية الكبيرة تمت باحترافية عاليه ومهنية مما يؤكد أن الأجهزة الأمنية بالولاية تعمل في تناسق وانسجام من أجل المحافظة علي سلامة مواطنيها وبذل كل غالي في سبيل تأمين مستقبل البلاد مثمناً مجهود إدارة العمليات بجهاز الأمن وشرطة الولاية ممثلة في مكافحة المخدرات وقام سيادته بتحفيز القوة.

كما أفاد العميد أمن عبدالعزيز سعيد مدير جهاز الأمن بالولاية ان مأتم من إنجاز في ضبط المتهمين وبحوزتهم المعروضات إثر معلومات توفرت لدي إدارة العمليات بالولاية توصلت للقبض علي الجناة مشيراً لما ظل يقدمه جهاز الأمن والمخابرات الوطني بالولاية ..مؤكدا جاهزيتهم لكل من تسؤل له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد واستهداف طاقات الشباب ومشيداً بالتنسيق الكبير بين كل الأجهزة الأمنية بالولاية.

الجدير بالذكر كان شهود لهذا الانجاز اللواء ركن مصطفي محمدنور الوالي بالإنابة والفريق أمن عبدالعزيز بخيت ومدير شرطة الولاية وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والإعلامية..

image
image
image

بواسطة : admin
 0  0  1092

جديد الأخبار

بعد قطيعة امتدت لـ30 عاما، اتفق السودان والولايات المتحدة علي استئناف التعاون..

التعليقات ( 0 )