• ×

08:36 مساءً , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

حريق بمنزل الزّعيم إسْماعيل الأزهري بأمدرمان وحُضور رسمي بقيادة المُعْتمد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت 
أفاد مُعْتمد أًم درمان الأُسْتاذ مجدي عبْد العزيز الفكي أن حريقاً شب بالملحق الشرقي لمنزل الزعيم الخالد اسماعيل الأزهري بأُم درمان غربي جسْر شمبات، مُؤكِّداً سلامة المبني الرئيسي وسلامة مقتنيات الزعيم الرّاحِل الازهري.

وقال مجدي أن هُنالِك أصابات حريق بسيطة لأربعة من أفراد الأسرة مِنْ ضمنهم السيدة جلاء الازهري إبنة الزّعيم إبسماعيل الأزهري، غالبها بالأيدي نتيجة لحريق وتساقط سقف مستعار بالمنزل .

وكان البلاغ الأول والعاجل عَن الحريق قد رُفِع بواسطة دورية النّجْدة المُرابطة بالقُرْب من منزل الزعيم الأزهري حيث تمّت السّيْطرة تمت السيطرة على النّيران ومراجعة الخسائر.

وشارك في عمليّة الإطْفاء عدد كبير من الجيران والمعارف والأقارب الذي هرعوا الي منزل الزعيم فور سماع النبأ وذلك للمكانة التأّريخية التي اكْتسبها منزل الزّعيم الرّاحِل الأزهري باعتباره قائداً وطنياً خالدا.

يُذكر أن قيادة المحليّة مُمثّلة في شَخْص المُعْتمد مجْدي عبْد العزيز والمُدير شُرطة المحليّة العميد مُحمّد الأمين الطّاهِر قد هبّوا لمنزل الزّعيم الأزْهري فور إبلاغِهم، وجارية عمليّأت حصر الخسائر وإكمال التحريات لمعْرفة أسْباب الحريق.

image
image

بواسطة : admin
 0  0  908

جديد الأخبار

كشفت أسرة الطالب أمجد البشير الذي قتل على يد مجهول الأسبوع الماضي طعناً بالسكين،..

التعليقات ( 0 )