• ×

03:24 مساءً , الخميس 15 نوفمبر 2018

رئيس الوزراء: الوقت للعمل وليمارس كُلُ دوره بالمهنية المطلوبة

في رده على تغريدة لرئيس حزب المؤتمر السوداني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت 
أكّد رئيس الوُزراء السُّوداني وزير المالية الأُسْتاذ مُعْتز مُوسى أن الحُكومة تُقدِّم سياساتها وبرامِجها بشفافيّة كاسْتِحْقاق للرّأي العام عبر المنابر الرّسْميّة والإعْلام والوسائط بحسب الحال".

وأضاف مُعْتز في تغريدة له على حسابه في تويتر ردّاً على (عُمر الدّقير) رئيس حزب المُؤْتمر السُّوداني المُعارِض الذي دعاه في تغريدة أُخْرى في حسابه على تويتر لمُناظرة مَفْتوحة: "كامِل الوقْت حاليّاً للعمل التّنفيذي، أعْتذِر عَنْ كُل ما يشْغل عَنْ ذلك".

وقال مُعْتز في تغريدته: "كُل شيئ بأوانه" مُضيفاً "أدْعو أن يُمارِس كُلُ مِنّا دَوْره بالمِهنيّة المَطْلوبة، مع التّقدير".

وأعْرب (مُعْتز) عَنْ إحْترامه لمُعارِضيه حينما ابْتدر ردّه على (الدّقير) قائلاً: "الأخ عُمر تحيّة طيّبة، أحْترم تقييمك لما أنْشُر".

في الوَقْت الذي اتْسمت فيه تَغْريدة (عُمر الدّقير) بعدم اللّباقة والكياسة في تَوْجيه دَعْوة لشْخص للحوار، إذ خلت مِنْ أي روح إيجابيّة تِجاه الآخر وتعمّد فيها المُباشرة والحِدّة حيث كان قد كتب:

"#دعوه_لمناظره_رئيس_الوزراء ينشط السيد معتز موسي @MutazMusa10 عبر وسائل التواصل وغيرها لطرح سياساته ونشر "بشرياته". الملاحظ أنه ينزع للحديث العمومي ويتحاشى القضايا الأكثر أهمية وتأثيراً في واقع الأزمة الشاملة التي صنعتها "الإنقاذ". أدعوه لمناظرة مفتوحة حول ما يطرحه ؟"

وكان رئيس الوزراء السُّوداني قد دشّن حسابه على تويتر وبدأ يُغرِّد فيه ناشِراً أخبار تحرّكاته وأعْماله التّنفيذيّة في الدّوْلة، وبحسب مُتابعات "سوداني نت" فأنّه يُباشر حسابه بنفسه ويهْتم لما يُطْرح مِنْ مُتابعيه، ويرد أحياناً على بعض التّساؤلات مِنْهم.

image
image

بواسطة : admin
 0  0  621

جديد الأخبار

التعليقات ( 0 )