لقاءات جماهيرية للبشير بكل ولايات السودان
17-02-2015 09:16

لقاءات جماهيرية للبشير بكل ولايات السودان
سوداني نت - وكالات

يبتدر الرئيس السوداني عمر البشير، حملته الانتخابية في الرابع والعشرين من فبراير الحالي، وتستمر حتى التاسع من أبريل المقبل، يلتقي فيها بقواعد حزبه وجماهير الشعب، عبر لقاءات جماهيرية بولايات البلاد كافة، للتنوير ببرنامجه وبرنامج الحزب الانتخابي.
وأعلن مسؤول الإعلام بالحزب ومتحدثه الرسمي، ياسر يوسف، عن دعم الحزب الحاكم لخطة الحملة القومية، التي أعدتها اللجنة القومية لدعم مرشح الحزب لرئاسة الجمهورية.
وأوضح أن برنامج الحملة يشتمل على لقاءات البشير مع قطاعات الشباب والطلاب، والمرأة، والطرق الصوفية، والمثقفين، والرياضيين، وأساتذة الجامعات، لشرح البرنامج الانتخابي.
وقال يوسف، في تصريحات عقب اجتماع القطاع السياسي الاثنين، إن الاجتماع ناقش خطة أمانة المنظمات الخاصة بالانتخابات، واستعدادات الحزب لإنفاذ حملته الانتخابية.
وأضاف أن الاجتماع اطمأن على حشد المنظمات الوطنية والأجنبية للمشاركة في الانتخابات ومراقبتها، مشيراً إلى أن الأمانة قطعت شوطاً مقدراً في حشد المنظمات الوطنية، لحث العضوية للمشاركة في الانتخابات القادمة.
ونفى في رده على أسئلة الصحفيين، تعرض اجتماع القطاع السياسي للحزب، لعملية المصادرة التي تعرضت لها مجموعة من صحف الخرطوم الصادرة فجر الاثنين.
وقال إن تحسين معاش المواطن والمضي قدماً في برنامج الإصلاح الاقتصادي، يعد من أولويات الحزب. مشيراً إلى التحسن المستمر الذي يشهده الاقتصاد وانخفاض التضخم، الذي وصفه خبراء من صندوق النقد الدولي والبنك الدولي بأنه معجزة، إلا أن هناك من هم بالداخل لا يرون هذه المعجزة .





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search