استرداد 21 سيارة مسروقة وتوقيف 5 متهمين
18-02-2015 08:12

استرداد 21 سيارة مسروقة وتوقيف 5 متهمين
سوداني نت - وكالات

قالت شرطة العاصمة السودانية الخرطوم، إنها استردت 21 سيارة مسروقة، عقب عملية دهم لشبكة إجرامية تتألف من خمسة أشخاص بينهم أجانب، تخصصت في نهب وسرقة السيارات من محليات الخرطوم المختلفة، بعد تغيير معالمها وتزوير أوراقها.
وقال مدير شرطة ولاية الخرطوم محمد أحمد علي، إن فريقاً من المباحث ظل يرصد ويتابع هذه الشبكة، حتى تم العثور على معظم السيارات المسروقة، بجانب ضبط المتهمين الذين يسرقون تلك السيارات من بينهم أجانب، على رأسهم متهماً رئيساً في بلاغات السرقة.
وأضاف أن "هذا الإنجاز الذي تحقق بعد مجهودات لفريق شعبة مكافحة سرقة السيارات ومراقبتهم لمعتادي تلك السرقات، التي تستهدف سيارات المواطنين والمؤسسات الخاصة والعامة".
وشدد علي ، على أن قواتهم ستظل عيناً ساهرة ويداً أمينة للمواطنين تحمي أرواحهم وممتلكاتهم، مناشداً المواطنين عدم ترك سياراتهم عرضة للسرقة وتأمينها تأميناً كاملاً،
وأوضح مدير مباحث الولاية اللواء عبد العزيز عوض، أن الشبكة تخصصت في سرقة سيارات المواطنين من أمام المنازل، وأن المباحث استردت 21 سيارة.
وأضاف أن مباحث الولاية تتابع وتلاحق كل البلاغات المدونة، خاصة بعد الاهتمام الذي وجدته مباحث الولاية من قيادة شرطة الولاية، بهدف تحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين.
وامتدح تعاون المواطنين وتجاوبهم في سرعة البلاغات وتقديم المعلومات المطلوبة، ما أدى للإيقاع بهذه الشبكة التي تخصصت في سرقة السيارات داخل وخارج الخرطوم.





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search