الهلال يعفي باتريك ويكلِّف النقر بتدريب الفريق
21-02-2015 09:07

الهلال يعفي باتريك ويكلِّف النقر بتدريب الفريق
سوداني نت - وكالات

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، إعفاء طاقم التدريب الأجنبي بقيادة باتريك اوسيموس ومعاونيه الثلاثة، وقال إنه لا يرقى لمستوى وطموح مجلس الإدارة، في خلق فريق يراهن على البطولات الأفريقية والمحلية وعيَّن الفاتح النقر مدرباً مؤقتاً.
وقرر مجلس الهلال -بحسب الأمين العام للنادي عماد الطيب- أن يتسلّم المدرب الفاتح، ومعاونوه الكابتن مصطفى النقر كمدرب عام، والكابتن خالد بخيت كمساعد للمدرب، ابتداءً من تمرين السبت المسائي.
وقال الطيب إن مجلس إدارة نادي الهلال، ظل ومنذ أيام في حالة تفاكر وتشاور بشأن المستوى العام لفريق الكرة، وبحث كل المسببات وعقد من قبلها اجتماعين مع المدير الفني للفريق مستر باتريك اوسيموس، بشأن المستوى العام للفريق.
وأضاف "أن المجلس توصل إلى أن استمرارية المدرب بهذه الوضعية وبعد الفرص الكافية التي منحت له، من خلال معسكر الإعداد المثالي والمباريات التجريبية ومباريات الدوري المحلي والأفريقي، لا يرقى لمستوى وطموح مجلس الإدارة في خلق فريق يراهن على البطولات الأفريقية والمحلية".
وأوضح أنه تقرر إعفاء طاقم التدريب الأجنبي، الذي يشمل رئيس الجهاز الفني البلجيكي باتريك اوسيموس، ومعاونيه الثلاثة، وانتداب "الكوتش" الفاتح النقر مدرب الرديف بصورة مؤقتة، للإشراف على مباريات الهلال المحلية والأفريقية حتى الثامن من مارس 2015م، على أن يعاونه الكابتن مصطفى النقر كمدرب عام، والكابتن خالد بخيت كمساعد للمدرب.





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search