أحزاب ومستقلون يؤكدون اكتمال استعداداتهم للانتخابات
21-02-2015 09:14

أحزاب ومستقلون يؤكدون اكتمال استعداداتهم للانتخابات
سوداني نت - وكالات

أعلنت الأحزاب السياسية والمرشحون المستقلون المشاركون في الانتخابات بولاية غرب دارفور، اكتمال ترتيباتهم الخاصة بخوض الحملة الانتخابية التي تبدأ خلال الأيام المقبلة، بينما أكدت أحزاب بالولاية مساندتها لدعم مرشح المؤتمر الوطني عمر البشير، لرئاسة الجمهورية.
وأوضح رئيس حزب الدستور بالولاية عبد الله إدريس جمعة، أن حزبه يشارك في الانتخابات في 13 ولاية على كل المستويات باستثناء رئاسة الجمهورية.
وأكد حسب وكالة السودان للأنباء، أن حزبه يدعم ترشيح الرئيس عمر البشير لرئاسة الجمهورية، من أجل إكمال مسيرة السلام والبناء والتقدم بالبلاد في ظل التحولات الإقليمية.
وأشار لقناعة الحزب بالطرح الجاد للبشير حول الحوار المجتمعي، الذي أطلقه للوصول إلى حلول لقضايا الوطن.
ووصف اللجنة العليا للانتخابات بالولاية، بأنها محايدة وعادلة في التعامل مع كافة المشاركين في الانتخابات، وقال إنها تعمل على تسهيل الإجراءات القانونية حيال المرشحين كافة.
بدوره أوضح رئيس حزب الأمة الوطني محمد الفاضل أحمد، أن الحزب يشارك في الانتخابات في الولاية على مستوى القوائم الحزبية، مؤكداً وقوف الحزب مع المؤتمر الوطني لدعم ترشيح الرئيس عمر البشير لرئاسة الجمهورية.
وأعلن احترام الحزب وتقديره للجهود المبذولة والحيادية، التي تتميز وتتسم بها اللجنة العليا للانتخابات، وعبر عن رضائه عن تقسيم الدوائر الجغرافية القومية والولائية بالولاية.





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search