البشير يصل لدولة الإمارات العربية
22-02-2015 07:52

البشير يصل لدولة الإمارات العربية
سوداني نت - وكالات

وصل الرئيس السوداني عمر البشير، يوم الجمعة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الاقليمي والدولي، يرافقه عدد من المسؤولين بالحكومة السودانية.
واستقبل البشير بمطار أبوظبي الدولي نائب رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وزير شؤون الرئاسة.
ويضم الوفد المرافق للبشير كلاً من وزير رئاسة الجمهورية صلاح ونسي، وزير الخارجية علي كرتي، وزير الموارد المائية المهندس م.معتز موسى، وزير المالية بدر الدين محمود ووزيرة العمل إشراقة سيد محمود.
ويشمل الوفد وزير الاستثمار د. مصطفى عثمان إسماعيل، وزير المعادن د. محمد محمد صادق الكاروري ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق محمد عطا، بجانب مدير عام الشرطة ومحافظ بنك السودان.
البشير والوفد المرافق له يشاركان يوم الأحد في فعاليات افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس 2015) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة 150 وفداً رسمياً
ويشارك البشير والوفد المرافق له، يوم الأحد، في فعاليات افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس 2015) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة 150 وفداً رسمياً، تضم كبار الشخصيات وصنَّاع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان وخبراء ومهتمين بشؤون الدفاع من جميع أنحاء العالم.
وأكد سفير السودان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة أحمد يوسف محمد الصديق، أهمية الزيارة التي يقوم بها رئيس الجمهورية إلى دولة الإمارات. ووصفها بأنها مهمة، لافتاً إلى أن الزيارة جاءت بناءً على اتصالات على كافة المستويات.
وأشار إلى أن الجانبين سيعقدان لقاءات على المستويين الثنائي والوزاري، كما سيزور الرئيس البشير المنطقة الغربية، ويلتقي سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.
ويلتقي البشير - طبقاً للسفير السوداني - يوم الثلاثاء، نائب رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ويخاطب في مساء نفس اليوم الجالية السودانية.





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search