والي غرب دارفور بالانابة :الشعب السوداني ارتضي بأن تكون الانتخابات هي الطريق للوصول الى السلطة
23-02-2015 08:20

والي غرب دارفور بالانابة :الشعب السوداني ارتضي بأن تكون الانتخابات هي الطريق للوصول الى السلطة
سوداني نت - وكالات

اكد الاستاذ ادم يحيى بشر والي غرب دارفور بالانابة ان الشعب السوداني ارتضي بأن تكون الانتخابات هي الطريق للوصول الى السلطة مشيرا الي ان الانتخابات الحالية تشهد مشاركة اكبر من السابقة .
واشار والي غرب دارفور بالانابة لدي مخاطبته اليوم الدورة التدريبية لقوات الشرطة لتأمين وحماية الانتخابات والتي تستمر حتي السادس والعشرين من فبراير الجاري ، أشار الي اهمية التدريب لتامين الانتخابات وحمايتها حتى تؤدي الى نتائج ايجابية .
واعلن وقوف حكومة الولاية ودعمها لرئاسة قوات الشرطة لتدريب وتأهيل قواتها للعمل علي حماية الانتخابات في ظل الاستقرار الامني الكبير للوضع الامني بالولاية .
وابان اللواء شرطه عاطف فضل محمد فضل مدير شرطة الولاية جاهزية قوات الشرطة لحماية الانتخابات في كافة الدوائر الجغرافية القومية والولائية طوال فترة الحملة الانتخابية مؤكدا ضرورة وقوف المواطن مع الشرطة لإنجاح الحملة الانتخابية التي ستكون نزيهة وشفافة .
وكشف عن تخريج دفعة جديدة من قوات الشرطة في اليومين القادمين لدعم العمل في تامين الانتخابات بجانب عدد من قوات الاسناد والتي قدرت ب500 من مجندي الخدمة الوطنية .
واوضح العميد شرطة الصديق العبيد ممثل هيئة التدريب برئاسة قوات الشرطة السودانية ان رئاسة قوات الشرطة وقفت على السلبيات في الانتخابات السابقة ووضعت خطة لتدريب القوات في المحاور الرئيسية التي تدور حولها عملية تامين الانتخابات والتي تشمل محور القانون ومحور ادارة الازمات ومحور التعامل مع الناخبين.
واكد ان عمليات التدريب ستشمل كافة محليات الولاية مستهدفة القوات النظامية والادارات الاهلية من اجل تامين وحماية الانتخابات حتى اعلان النتيجة وكشف عن ابتعاث رئاسة قوات الشرطة لكوكبة من العلماء في تلك المحاور للمشاركة في المشروع .





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search