نائب البشير يطالب قادة المعارضة بـ "الرحيل"
11-03-2015 08:03

نائب البشير يطالب قادة المعارضة بـ
سوداني نت - وكالات

أعاد نائب الرئيس السوداني حسبو عبدالرحمن، توجيه حملة المعارضة لمقاطعة الانتخابات تحت مسمى "ارحل" للمعارضة نفسها. وقال إن عمر البشير، له جماهير تؤكد شرعية بقائه، وأن "ارحل" يجب أن توجه لقيادات المعارضة "فاقدة الجماهير".
وخاطب نائب البشير لقاءً جماهيرياً بمحلية أمبدة، يوم الثلاثاء، بمناسبة تسليم قطع سكنية لـ 47 ألف أسرة وإعلان المحلية خالية من السكن العشوائي بعد إعادة تخطيط 21 حياً وحارة.
وأكد جدية الحكومة في تحقيق الاستقرار الأمني والاقتصادي والاجتماعي عبر الحوار، الذي قال إنها سعت له مع حملة السلاح والمعارضين والتزمت بتوفير الضمانات الكافية لنجاحه.
وقال عبدالرحمن، إن البشير له من السند الجماهيري ما يكسبه شرعية البقاء في الحكم، وأن دعوة "ارحل" التي تقودها المعارضة يجب أن تُوجَّه لقياداتها فاقدة للسند الجماهيري -حسب تعبيره-.
وأكد التزام الحكومة بتقديم الخدمات للمواطنين بكل المناطق المخططة، واصفاً ما تم في أمبدة بأنه أكبر إنجاز تاريخي منذ الاستقلال.
من جهته، أعلن والي الخرطوم عبدالرحمن الخضر، إكمال تخطيط المناطق العشوائية منتصف العام الجاري. وقال إنه لن يُسمح لأي شخص بالإقامة العشوائية بعد الفترة المحددة، مشيراً إلى حسم المخالفات في هذا الشأن عبر جهاز حماية الأراضي.
وكشف عن تحديد منطقتين جديدتين (جنوب جبل أولياء وغرب أمبدة) لتوطين النازحين الجدد بالولاية، مشيراً إلى صدور عدة قرارات لتقنين السكن.





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search