انطلاق مصفوفة إعمار دارفور الثانية في أبريل
11-03-2015 08:09

انطلاق مصفوفة إعمار دارفور الثانية في أبريل
سوداني نت - وكالات

أعلن رئيس السلطة الإقليمية لدارفور تجاني سيسي، رئيس حزب التحرير والعدالة القومي، أن المرحلة الثانية لمصفوفة إعمار دارفور ستنطلق في أبريل القادم، لتشمل عدداً أكبر بمناطق الإقليم، وقال هي مرحلة توطين السلام والاستقرار عبر برامج التنمية المستدامة.
وقال سيسي خلال تدشين برنامج حزبه الانتخابي في محلية كاس بجنوب دارفور، يوم الثلاثاء، إن السلام الذي تحقق في دارفور جاء عبر شراكة استراتيجية قوية بين الأطراف كافة ذات الصلة بقضية دارفور، الأمر الذي ساهم في نجاح خطوات السلام على الأرض.
وأضاف أن حزبه يحمل كل هموم ومعاناة وقضايا المواطن السوداني، ويعطيها الأولوية.
وأكد رئيس حزب التحرير والعدالة القومي، لدى تدشين حملة الحزب يوم الاثنين، بوسط دارفور أن برنامج حزبه الانتخابي يقوم على النهضة التي تشمل المحاور الاقتصادية، السياسية، الاجتماعية والثقافية.
رئيس المؤتمر الوطني بجنوب دارفور آدم جارالنبي ووالي الولاية قال إن برنامج حزبه الانتخابي هو فرض المزيد من الاستقرار الأمني وتعزيز السلم الاجتماعي بين جميع مكونات المجتمع
وفي منحى آخر، قال رئيس المؤتمر الوطني بجنوب دارفور آدم جارالنبي، والي الولاية، إن برنامج حزبه الانتخابي هو فرض المزيد من الاستقرار الأمني، وتعزيز السلم الاجتماعي بين مكونات المجتمع، وتوفير التنمية المتوازنة لمناطق الولاية كافة، ودشَّن حملة الحزب بمحليتي كبم وعدالفرسان.
وجدّد خلال تدشين الحملة الانتخابية، دعوته للقبائل بتفويت الفرصة على - من أسماهم - أعداء السلام والاستقرار وعصابات التفلت، التي قال إنها لا تعيش إلا في أجواء النزاعات القبلية والفتن. وشدَّد على الاستمرار في منهج الحسم والردع الذي اتخذته حكومة الولاية.
وأوضح جار النبي أن الاستحقاق الانتخابي هو حق لكل مواطن، للإدلاء برأيه في صندوق الانتخابات.وقال إن كل الإجراءات اللازمة ستتخذ من أجل تسهيل عملية وصول الناخب إلى مراكز الاقتراع في أي مكان بالولاية.





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search