• ×

07:52 صباحًا , السبت 21 أكتوبر 2017

تدشين حملة البشير الانتخابية بالضعين اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت - وكالات أعلنت حكومة ولاية شرق دارفور، اكتمال ترتيباتها كافة، لاستقبال عمر البشير مرشح المؤتمر الوطني للرئاسة، الذي سيزور الولاية يوم الخميس، في برنامج تدشين حملته الانتخابية من حاضرة الولاية الضعين، وأعلنت قيادات أهلية ومواطنون مشاركتهم في الحملة.
وقال والي شرق دارفور، العقيد ركن الطيب عبدالكريم، للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن اللجان المكلفة بترتيب أمر الزيارة، أكملت مهامها الفنية والإدارية لاستقبال مرشح المؤتمر الوطني للرئاسة، لتدشين حملته الانتخابية.
وكشف عبدالكريم، عن تسلمهم 59 مليون جنيه، لدعم عدد من المشروعات التنموية بالولاية.
وناشدت الولاية، القيادات والأحزاب والمرشحين بضرورة وحدة الصف وتجاوز الخلافات، مع استثمار زيارة البشير، من أجل تحقيق تطلعات الجماهير، والعمل على تلافي الانتماء الضيق وتغليب المصلحة الوطنية.
بدورها قالت قيادات أهلية لـ "الشروق"إن قيام الانتخابات المقبلة، يسهم في حل المشاكل القبلية، ويقود نحو التنمية والوحدة وتحقيق السلام، لأنه مع الديمقراطية يتحقق التراضي الوطني.
وأكدت القيادات، استعدادها التام لاستقبال البشير بالضعين، وزادت " نؤكد طي ملف الحرب في مؤتمر الصلح بمدينة مروي بالولاية الشمالية، وقالت نستعد للتنمية عبر زيارة البشير لشرق دارفور"
وأضاف مواطنون لـلمصدر نحن نرغب في فوز البشير في انتخابات أبريل المقبل، ونتطلع أن يولي الولاية اهتماماً كبيراً لأنها ولاية جديدة تحتاج لخدمات التنمية.

بواسطة : admin
 0  0  589

جديد الأخبار

الصحافة فى أكبر عملية نوعية: ضبط 38 ألف رأس حشيش بأم درمان اجتماع بأديس اليوم ....

التعليقات ( 0 )