القوات المُسلّحة تأسر عدد من قادة ما تُسمّى بالعدل والمُساواة على رأسهم د. الواثق
بعد أن كبّدتهم القوات المُسلّحة خسائر فادحة في المُعدِّات والأرواح
26-04-2015 05:26

القوات المُسلّحة تأسر عدد من قادة ما تُسمّى بالعدل والمُساواة على رأسهم د. الواثق
سوداني نت

علم موقِع سوداني نت من مصادر من أرض المعركة أن القوات المسلحة وقُوّات الدعم السريع كبدتا مرتزقة الحركات المسلحة المتمردة التي حاولت الدخول لداخل السودان من دويلة جنوب السودان خسائر فادحة بلغت (105) عربة، وعدد كبير من القتلى جارى حصرهم جنوب "كتيلا" وتجري حاليا مطاردة الفلول في عدة مناطق منها "أم لجام" .
وبلغ عدد القتلى من فلول مرتزقة ما تُسمّى بالعدل والمساواة المتمردة في معركتها مع القوات المسلحة والدعم السريع (150) قتيل و (107) عربة مدمرة والأسرى (35) أسير.
وأفاد المصدر أن المعارك دارت بمنطقة "السيسبان" و"النخارة" حيث تشتّت فلول المتمردين وهم الآن حول "كتيلة" ما بين عربات هاربة أو معطلة.
وتحرّكت عدد من المتحركات الصغيرة لتمشيط المنطقة مابين "كتيلة" و"أم دخن" لمطاردة فلول الخونة، وتحاول بقايا مُرتزقة فلول ما تُسمّى بالعدل والمساواة الإنسحاب إلى داخل دولة الجنوب أو دخول دولة أفريقيا الوسطى.
وقد قامت القوات المشتركة بإغلاق جميع المنافذ مع تشاد وأفريقيا الوسطى تحسباً لأي محاولة من هذه الفلول للتسلل عبر الحدود.
وأفاد المصدر أن على رأس قائمة الأسرى علي المتمرِّد المدعو دكتور الواثق وهناك عدد كبير من القادة دُمِّرت عرباتهم وفرُّوا راجلين منهم عيسي كليب ومحمد يوسف ونصرالدين شئون والتجاني الضهيب المصاب في هذه العملية العسكرية.

الله أكبر .. ولا نامت أعين الجُبناء
الله أكبر والنصر لقوّاتنا المُسلّحة





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search