البشير: الخمسية الجديدة ستكون أكثر رخاءً
28-04-2015 08:34

البشير: الخمسية الجديدة ستكون أكثر رخاءً
سوداني نت - وكالات

قال الرئيس السوداني، عمر البشير، الفائز بدورة رئاسية جديدة تنتهي في 2020م، إنه سيمضي لقيادة البلاد نحو خمسية جديدة ستكون أكثر استقراراً وازدهاراً ورخاءً للشعب، مؤكداً قبول السودانيين لنتائج الانتخابات بكل سماحة وعفوية.
وطالب في خطاب موجّه للشعب السوداني، من بيت الضيافة بمناسبة إعلان فوزه بالرئاسة عبر مفوضية الانتخابات، يوم الإثنين، الدول المعادية لبلاده بالكف عن محاولات فرض وصايتهم على السودان خاصة فيما يتصل بالانتخابات.
وقال البشير "إن مسؤولية تقويم الانتخابات شأن داخلي يخص أهل السودان وحدهم، وليحتفظ الأوصياء بوصاياهم فنحن أعلم بشؤون دنيانا لا نتدخل في شؤون الآخرين وعلى الآخرين أن يكفوا عن التدخل في شؤوننا".
وأكد أن الذين أدلوا بأصواتهم والذين قاطعوا الانتخابات كلهم قد مارسوا حقاً كفله لهم الدستور، ولن تخصم مقاطعتهم الانتخابات من وطنيتهم شيئاً.
البشير: السودان أرض واعدة بالفرص وسنمضي لقيادة بلادنا نحو خمسية جديدة ستكون أكثر استقراراً وازدهاراً ورخاءً للشعب السوداني
وقال البشير "إننا بعد تقديرنا الكامل لطموحات الكثيرين الذين رفعوا سقف توقعاتهم وتمنياتهم في مشاركة أوسع، نقول إن هذه النسبة التي تحققت رغم كل الظروف، فاقت نسبة المشاركة في الديمقراطيات العريقة في العالم" .
وأضاف " لقد رأينا في هذا العالم الفسيح كيف تحولت الانتخابات في بعض البلاد إلى اغتيالات ومذابح بسبب رفضهم نتائجها، إلاَّ أننا في هذا السودان نؤكد بالسماحة ذاتها قبولنا نتائج الانتخابات، لنعلن للعالم أن الوطن يتسع للجميع .
وقال البشير "إن السودان وبقدر مواجهته للتحديات في الأعوام الـ25 الماضية هو أرض واعدة بالفرص، وسنمضي لقيادة بلادنا نحو خمسية جديدة ستكون أكثر استقراراً وازدهاراً ورخاءً للشعب السوداني".





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search