البشير يزور مناطق العمليات الأخيرة بجنوب دارفور ويهنئ القوات المُنْتصِرة
في أوّل أيام ولايته الجديدة كرئيس مُنْتخب
28-04-2015 11:00

البشير يزور مناطق العمليات الأخيرة بجنوب دارفور ويهنئ القوات المُنْتصِرة
سوداني نت

توجّه رئيس الجُمهورية المُشير عُمر حسن أحمد البشير في أوّل أيام ولايته الجديدة بعد انتصار ساحق في الإنتخابات الرئاسية بنسبة 94%، إلى مناطق العمليات العسكرية الأخيرة بجنوب دارفور محليّة تُلس بمنطقة قوز دنقو، التي ألحقت فيها قُوّاتنا المُسلّحة وقُوّات الدّعم السّريع هزيمة نكراء بمليشيات مُرتزقة ما تُسمّى بحركة العدل والمُساواة التي قَدِمَتْ مُهاجمة مِن دويلة جنوب السُّودان بغرض السيطرة على بعض المُدن والمناطق في جنوب دارفور.

ورافق البشير في زيارته كُل من وزير الدفاع الوطني الفريق أول رُكن مُهندس عبد الرّحيم محمد حسين ومُدير جهاز الأمن والمُخابرات الوطني الفريق أول مُهندس محمد عطا المولى وعدد مِن القيادات العسكرية.

وحيّا البشير قُوّات الجّيش والدّعم السّريع والمُجاهدين وقال لهم "شرّفتو السُّودان ورفعتو راسنا" وأكّد البشير أنه لا يزال هُنالك مُتّسعاً مِن الوقت لدويلة جنوب السُّودان لإجلاء الحركات المُتمرِّدة على الحكومة السُّودانية وتجريدها من السِّلاح مُضيفاً أن السُّودان يملك حق مُطاردة المُتمرِّدين عليه في كُل مكان.

وأصدر رئيس الجُمْهورية المُشير عُمر البشير قراراً بمنح أفراد القُوّات المُنْتصِرة وسام الشّجاعة مُؤكِّداً قُدرتهم على حسم أي أعمال تخريبية ورد أي عدوان مِن أي جهة كانت.





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


232 - الهدهد الازرق
29-04-2015 05:21
بسم الله الرحمن الرحيم
الله اكبر ....الله اكبر والعزة والمنعة للسودان والحمد لله الذي انعم علينا بولاية عمر البشير بولاية اخري الله ينصرك ياعمر الله ينصرك .
بس عاوز اقول حاجة ياريب تسمعها .اقفل الحدود مع الجنوب الناس ديل ما فيهم خير ابداً
والله المستعان والله اكبر والعزة للسودان


Custom Search