جامعة الدول العربية تشيد بوعي الشعب السوداني في إنجاح الانتخابات
30-04-2015 07:57

جامعة الدول العربية تشيد بوعي الشعب السوداني في إنجاح الانتخابات
سوداني نت - وكالات

أشاد السفير صلاح حليمة مندوب جامعة الدول العربية بالسودان بالشعب السوداني ووعيه في إنجاح الانتخابات لترسيخ الديمقراطية بالسودان ، مؤكدا دور السودان وأهميته في المنطقتين العربية والإفريقية .
جاء ذلك في اللقاء الذي جمع سعادة السفير بوفد مركز الإعلاميات العربيات مكتب الخرطوم برئاسة الأستاذة نعمات بلال رئيسة المركز.
وقالت الأستاذة نعمات بلال إن الاجتماع أشاد بالانتخابات التي جرت في البلاد ودور الشعب السوداني ووعيه عبر الممارسة الانتخابية التي جرت بصورة سلسة وبتفهم كبير منه بأهمية ممارسة الديمقراطية كاستحقاق دستوري ، كما أشاد بدور المرأة السودانية ودورها الفاعل في إنجاح العملية الانتخابية ، وبالتغطية الإعلامية الجيدة الانتخابات .
وقدمت الأستاذة نعمات شرحا وافيا عن دور مركز الإعلاميات العربيات في تنفيذ إستراتيجية إعلامية متطورة للمرأة العربية والذي يلعب فيه السودان دورا جيدا بحكم عضويته في المركز بقيام مكتب الخرطوم .
ومن جانبه عبر الأستاذ صلاح حليمة مندوب جامعة الدول العربية بالسودان عن اهتمامه بقيام المركز في إطار المنظومة العربية الإعلاميات مشيرا إلي ان الجامعة العربية على استعداد للتعاون والتواصل مع المركز لدوره الفاعل كما أشاد بفكرة قيام مركز عربي إفريقي للإعلاميات بالسودان مشيرا إلي انه يتماشى مع فكرة وتوجه الجامعة العربية في دعم التعاون العربي الإفريقي مؤكدا ان السودان هو البلد المناسب لدعم وتأسيس هذا التعاون.





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search