حسن فضل المولى: النيل الأزرق نموذج للشراكات الناجحة.. وانتظرونا في رمضان
رئيس مجلس الإدارة أشاد بتطور القناة ووعد بمفاجآت
30-04-2015 08:02

حسن فضل المولى: النيل الأزرق نموذج للشراكات الناجحة.. وانتظرونا في رمضان
سوداني نت

أشاد الأستاذ وجدي ميرغني محجوب، رئيس مجلس إدارة قناة النيل الأزرق، بالمستوى الذي وصلت إليه القناة، مبيناً رضاه عن الاستقرار الذي تعيشه.
وقال محجوب، الذي كان يخاطب ورشة تطوير القناة ببرج الفاتح، إن القناة موعودة بخطط وسياسات تطوير شاملة على مستوى الكوادر والعاملين، والبرامج والأجهزة، وإن الفترة المقبلة ستشهد توفيق أوضاع العاملين وترتيبها، وأنهم ينتظرون توصيات إدارة القناة بهذا الخصوص.
وكشف رئيس مجلس الإدارة عن الخطط الطموحة للمجلس في القفز بالشراكة لتصبح مجموعة إعلامية متكاملة، معلناً اكتمال استعداداتهم لإطلاق قناة النيل الأزرق2 وإذاعة البلو نايل أف أم، إلى جانب إصدار صحيفة يومية.
من جهته أكد الأستاذ حسن فضل المولى، المدير العام للقناة، على هامش افتتاح الورشة حالة الاستقرار في القناة والتناغم في الأداء بينهم وبين مجلس الإدارة، مشدداً على أن قناة النيل الأزرق نموذج للشراكات الناجحة بفضل رسالتها الإعلامية وبرامجها وجهود مديري الإدارات والعاملين فيها، وقال "لو ذهبنا جميعاً فلن تتأثر القناة لأنها مثال للمؤسسات الراسخة".
وأعلن فضل المولى أن إيرادات القناة وتدفق الإعلانات في الشهور القليلة الماضية زادت بنسبة فاقت الـ30%، وعزا ذلك إلى الأداء الجيد للإدارات والعاملين، مما انعكس تطوراً جمالياً في الشاشة وانتظاماً في البرمجة، واعداً المشاهدين ببرمجة رمضانية خاصة، تضم إلى جانب (أغاني وأغاني) في نسخته الجديدة، سهرات وبرامج متنوعة.
وقال إن تنظيم الورشة يأتي في إطار تنفيذ موجهات مجلس الإدارة الذي شدّد على ضرورة التطوير البرامجي والفني وإصلاح وتوفيق أوضاع العاملين، بما يكفل لهم حقوقهم ويحقق لهم الرضا الوظيفي، وتهيئة البيئة المناسبة التي يتطلبها العمل الإبداعي، وإن إدارة القناة ستقوم بتنفيذ مخرجات هذه الورشة المهمة.
يذكر أن الورشة التي عقدت بقاعة ببرج الفاتح، وأدار جلساتها الأستاذ عبد الماجد هارون، وكيل وزارة الإعلام، قدم فيها الدكتور موسى طه، أستاذ الإعلام بجامعة أفريقيا العالمية، ورقة عمل حول التطوير الإداري، بينما قدم الأستاذ عوض جادين، المدير العام لوكالة السودان للأنباء (سونا) ورقة حول التطوير البرامجي. وقد شارك في الورشة البروفيسور بدر الدين أحمد إبراهيم، أستاذ الإعلام بالجامعات السودانية، والأستاذ المسلمي البشير الكباشي، مدير مكتب قناة الجزيرة بالخرطوم، والأستاذ الطاهر حسن التوم، المدير العام لشركة سونان، والأستاذ الزبير عثمان أحمد، المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، إلى جانب عدد من مديري الإدارات والمسؤولين بالقناة.





تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


Custom Search