• ×

02:40 مساءً , الإثنين 21 أغسطس 2017

بالفيديو والصور الدِّفاع المدني يحتوي حريقاً هائلاً بوزارة التربية والتعليم الإتحادية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت نجحت قُوّة مِن الدِّفاع المدني مُزوّدة قوامها حوالي ثلاثة سيارات إطْفاء في إحْتواء حريق هائل نشب في المنطقة الواقعة في الشّمال الشّرقي لوزارة التّربية والتّعليم الإتِّحاداية المُطلّة على شارع النّيل.

وبحسب شُهود عيان فإن النّار قد بدأت في الإشْتعال في هذه المنطقة التي تكثر فيها الحشائش والأشجار مُنذ السّاعة الحادية عشر مساء يوم الأحد، مُسْتبعدين أن تكون بفعل فاعل، خاصّة أن المنطقة تنشط بها تجارة (سِتّات الشّاي) اللّائي يسْتخدمن مواقد بلدية في عمليّات إعداد المشروبات الساخنة.

جدير بالذّكر أن المساحة التي اشْتعلت فيها النّيران هي مساحة خالية مِن أي بناء ليس فيها غير أشجار وحشائش جافّة الشّيئ الذي ساعد على انْتشار النّيران بسُرعة حسبما أفاد أحد ضُبّاط قُوّة الدِّفاع المدني التي اسْتبسلت في عمليّة إطْفاء الحريق.

وبحسب إفادات شهود عيان قالوا أن ألْسنة اللّهب إمْتدت حتى السّور الشمالي الشّرقي للوزارة والتهمت النّيرات سيّاراتان مُتعطِّلتان داخِل فناء الوزارة، وساعد على ذلك رياح شماليّة جنوبيّة مُتوِّسطة السُّرعة أدّت لوصول ألسنة اللّهب لحائط الوزارة قبل أن تُسارع قوّات الدِّفاع المدني في احتوائه في ملْحمة بُطوليّة وثّقتها كاميرا "سوداني نت".



image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  5675

جديد الأخبار

الصحافة: ضبط 75 متهم بالاتجار بالبشر والتهريب بالبطانة البشير وديسالين : ارادة..

التعليقات ( 0 )