• ×

02:48 مساءً , الجمعة 15 ديسمبر 2017

قائد قوات الدعم السريع: جاهزون لمواجهة كل التحديات التي تواجه البلاد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت أكد الفريق محمد حمدان دقلو (حميدتي) قائد قوات الدعم السريع أن قوات الدعم السريع هي قومية التكوين ولاؤها لله و للوطن و تعمل جنبا الي جنب مع القوات المسلحة و القوات النظامية الاخري وتقوم بأداء واجبها دفاعا عن الوطن و مكتسباته في مواجهة التهديدات الخارجية و الداخلية .

و قال قائد قوات الدعم السريع لدي مخاطبته اليوم بالساحة الخضراء بالخرطوم احتفال قوات الدعم السريع بتخريج الدفعة الخامسة والتي تبلغ قوامها 11428 جنديا قال إن قوات الدعم السريع تدعو الي السلام و تعمل من اجله و المحافظة عليه كما تبث روح الطمأنيه في نفوس الشعب السوداني و تعمل علي فض النزاعات القبلية .

و أشار حميدتي بان قوات الدعم السريع تعمل علي محاربة و مكافحة الاتجار بالبشر و الهجرة غير الشرعية و تهريب السلاح و المخدرات و التطرف بكل أشكاله وأنواعه وقفل حدود السودان مبينا بان قوات الدعم السريع لها مساهمات في الامن الاجتماعي و المسؤولية الاجتماعية من خلال تقديم الخدمات الضرورية التي تشمل خدمات التعليم والصحة والرياضة و المياه في جميع ولايات السودان كما تعمل علي دعم و تمكين الادارة الاهلية وفقا لتوجيهات رئاسة الجمهورية .

و كشف قائد قوات الدعم السريع بان قواته قد حققت انتصارات كبيرة و عظيمة منذ تكوينه في العام 2013م و حتي الآن من خلال المعارك التي خاضتها ضد أعداء الوطن مبينا بان قوات الدعم السريع قد شاركت في قوات التحالف العربي (عاصفة الحزم) من أجل إعادة الشرعية والاستقرار في اليمن مؤكدا وقوف قوات الدعم السريع مع قوات التحالف العربي في كل التحديات التي تواجه الامة العربية و اكد وقوف قواته مع جمهورية ليبيا حتي تتحقق الامن و الاستقرار .

و أكد حميدتي بان قوات الدعم السريع المتخرجة اليوم جاهزة للتصدي لاي تحديات تواجه البلاد كما تعمل علي اغاثة الملهوف بعد ان نالوا التدريب الكافي في كل فنون القتال و تم إعدادهم بدنيا وروحيا .

و دعا حاملي السلاح بضرورة الانضمام الي ركب السلام و أشاد بالامن و الاستقرار التي تشهده البلاد اليوم و ذلك بفضل القوات المسلحة و الدعم السريع و القوات النظامية الاخري

بواسطة : admin
 0  0  715

جديد الأخبار

التعليقات ( 0 )