• ×

08:34 صباحًا , الأربعاء 15 أغسطس 2018

بالصُّور .. السُّودان يُكمل إستعداداته لإستقبال جرحى اليمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية المشير عمر البشير أكملت ولاية الخرطوم إستعدادتها لاستقبال الدفعة الأولى من جرحى دولة اليمن الشقيق لتلقى العلاج وإجراء العمليات الجراحية بعد أن أرسل السودان لجنة طبية لإعداد قوائم الجرحى والمصابين حيث من المتوقع أن تصل أول طائرة غداً السبت.

ووقف والى الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين رافقه البروفسور مامون حميدة وزير الصحة ولاية الخرطوم ووزيرة الدولة بوزارة الصحة الإتحادية على الترتيبات التى اكتملت بمستشفى حاج الصافى ببحرى والتى ستستقبل (35) مريض و المستشفى الجنوبى بالخرطوم والتى تستقبل (40) مريض بالإضافة لجاهزية كل المستشفيات العامة والخاصة لاستقبال أية أعداد من الجرحى.

وأكد والي الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين أن هذه الخطوة تأتي تأكيداً لموقف السودان الداعم للشرعية فى اليمن و عودة الإستقرار لهذا البلد العربى الشقيق و أضاف أن التطورات الأخيرة في الساحة اليمنية تتطلب وقوف الجميع خاصة فى تقديم الخدمات الصحية و الإنسانية العاجلة وأعرب الوالي عن تطلعه بـأن تتجاوز اليمن محنتها الحالية وتعود لتقوم بدورها الطليعى في الساحة الإقليمية معلناً إستعداد الولاية لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية و الإستمرار فى تقديم المساعدات الإنسانية للشعب اليمنى الشقيق.

image

image

image

image

بواسطة : admin
 1  0  1394

جديد الأخبار

أصدر الدكتور نضال عبد العزيز المدير العام لهيئة تلفزيون واذاعة ولاية الخرطوم..

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-09-2015 06:50 مساءً احمد علي :
    خطوة محرية في السودانيين ورغم تواضع الامكانات فالجود بالموجود وأسأل الله ان يسجل العرب هذا الموقف ﻷنهم دائما ما يهمشونا في كوارثنا وازماتنا لكنهم يحتاجوننا لحل مشاكلهم ورغم ذلك يجب ان نكون افضل منهم . فمواقفهم ﻻ تسر الخاطر وﻻ ترضي الضمير وكأننا لسنا من جلدتهم بسبب سمرة جلدتنا كما ينظر بعضهم الينا وهم قلة من الجهلة ..نعمل الخير ونرميه في البحر كما قال اجدادنا ونلقي اﻷجر في يوم ﻻ ينفع فيه لون وﻻ مال الا العمل الصالح
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:34 صباحًا الأربعاء 15 أغسطس 2018.