الأخبارالأخبار السياسية
تريند

وفد من الحرية والتغيير إلي يغادر إلى الإمارات

سوداني نت:

قالت قوي الحرية والتغيير المجلس المركزي إن وفد من لجنة الإتصال والعلاقات الخارجية بالقويغادر مساء اليوم الأربعاء إلي دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت القوي في بيان أن ذلك في إطار الجولة الخارجية التي تقوم بها قوى الحرية والتغيير إلي عدد من عواصم بلدان الجوار والتي بدأتها خلال الأسابيع الماضية بزيارة دولة جنوب السودان.

وأضافت “سيلتقي الوفد القيادة الإماراتية من أجل مناقشة إكمال الترتيبات النهائية للعملية السياسية المبنية علي الإتفاق السياسي الإطاري، والتي تقوم فيها دولة الإمارات العربية المتحدة بدور مقدر ضمن الآلية الرباعية وسيناقش الوفد سبل تمتين العلاقات الإستراتيجية بين البلدين وتطويرها، كما سيلتقي الوفد بالجالية السودانية المقيمة بدولة الإمارات لتنويرها بآخر تطورات المشهد السياسي في السودان”

حمِّل تطبيق سوداني نت لهواتف الأندرويد

إضغط هنا وانضم لمجموعة سوداني نت الآمنة على واتساب .. مجموعة تُراعي خصوصية بيانات إتصالكم ولا يمكن لأي عضو معرفة بقية الأعضاء أو التواصل معهم

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كلام فاضي.. علي حساب من هذه الجولة.. وبأي صفة يتجولون. وما دخل الإمارات في الشئون الداخلية السودانية.. أنا شخصيا ما برتاح لهذا الإسم وكل ما أقرأ اسم الحرية والتغيير أشم رائحة العمالة والفشل.. وحقيقة البلد في فراغ سياسي. ومجلس السيادة كيف يسمح لجهة لا تمثل شئ بالزيارات الرسمية كهذه؟؟
    اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولي علينا شرارنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!