• ×

07:29 مساءً , الأحد 21 أكتوبر 2018

مُعْتمد أُمدرمان يُخصّص صَفْحة على الفيس بوك للتّواصُل المَفْتوح مع أهل محلِّيتِه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت دَشّن الأُسْتاذ مَجْدي عبد العزيز الفكي مُعْتمد أُمْدرمان صَفْحة على الفيس بوك بإسْم (معتمد أم درمان رأيي من رأيكم) أكّد فيه على اقْتِطاعه لجُزْء مُقدّر مِن وقْتِه للتّواصُل المُباشِر مع أهالي أُمْ درمان، ولتوسيع دائرة التّواصُل مع الجّميع خاصة من لم يتسنّى له لقاءهم بشكْلٍ مُباشِر.

ولمجدي خِبْرة كبير في مجال الإعْلام الإلكتروني مِن خلال خلفيّته الإعْلاميّة باعْتباره صُحُفيّاً ومُدوِّناً ناشِطاً في مواقِع التّواصُل الإجْتماعي كما يُدير ويُشارِك في عُدّة مجموعات واتساب إعلاميّة الشّيئ الذي مكّنه مِن الإلمام بتقنيّات وآليّات التّواصُل الإسفيري إضافة لعلاقاته المُجْتمعيّة الواسِعة التي اكْتسبها أثناء في إدارة مراسِم القَصْر الجُمْهوري.

وكتب مجدي في صفْحِته الجّديدة على الفيس بوك:

"أؤمن أن نهج التواصل والإلتقاء هو الأجدى والأسرع لبحث القضايا والموضوعات ،، ولطرح الآراء والأفكار ولتقديم النصح والتقويم ،، لذا اكرس كل حركتي المسائية للتحرك نحو الناس في بيوتهم أو انديتهم وفي كل أماكن تواجدهم - لأنه حقكم على أهلي أهل امدرمان على في الاستماع إلي آراءكم م وتحسس مشاكلكم وتلمس آمالكم وتطلعاتكم واحلامكم ... خاصة وأنا ابدا أولى خطواتي في قيادة المحلية بعد التكليف ...
وإن كنت أؤمن أيضا بمقولة : نصف رأيك عند أخيك - فإني اذهب إلى أبعد من ذلك : فقد علمتني التجربة أنني دوما أجد عند الناس في القواعد آراءا نيرة وحلول لقضايا ربما لا تكون مضمنة في خطة تنفيذية أو موضوعة في سياسة عامة...
بهذه الصفحة على الفيسبوك أردت توسيع دائرة التواصل مع الجميع وخصوصا مع ما لم تتح لي فرصة لقاءهم مباشرة ..
وسأقتطع جزءا مقدرا من وقتي الخاص للمتابعة والتفاعل مع آراءكم .. وثقوا ان اي رأي ثاقب أو أي شكوى حاضرة تطرح هنا ستجد طريقها للتنفيذ ..
آمل في دعاءكم وسندكم
إحترامي للجميع"

عُنوان صَفْحة مُعْتمد أُم درمان:

https://www.facebook.com/pages/%D9%8...14846348761085

بواسطة : admin
 1  0  1901

جديد الأخبار

بعد قطيعة امتدت لـ30 عاما، اتفق السودان والولايات المتحدة علي استئناف التعاون..

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-09-2015 12:13 مساءً ود قلبا :
    والله فعلا دة فهم جديد للمسئولين وياريت الباقين يعملو كدة برضو وبالطريقة دي نقول نحن مستبشرين خير من معتمدنا الجديد