• ×

08:25 مساءً , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

إعْلام الشُّرْطة ينْفي شائعة القبْض على مُتّهمين في قضيّة الفقيدة "أديبة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سوداني نت 
أكّدت إدارة إعْلام الشُرْطة السُّودانيّة في تَصريح خاص لموْقِع "سوداني نت" أن المقاطع الصوتية وغيرها التي تشير للقبض على متهمين أو إختفاء البعض الآخر في بلاغ القتيلة "أديبة" جميعها لا أساس لها من الصحة وتحرياتنا ما زالت في بداياتها وتسير بصورة جيدة.

وقطعت الشُّرْطة أنّه لم يتم القبض على أي متهمين حتى الآن، وطالبت المواطنين بعدم الخوض في أي تفاصيل خاصة بهذه الحادثة الشّيئ الذي قد يترتب عليه ضرر كبير في سير التحريات.

وراج في مواقِع التّواصُل الإجتْماعي تسْجيلاُ صوتيّاً لشخْص يدّعي أنّه مِن أقْرِباء الفقيدة ويُؤكِّد أنّه قد تم القبْض على عدد ثمانية مُتّهمين، الشّيئ الذي نفْته الشُّرْطة السُودانيّة اليوم.

وكانت الشُّرْطة قد أعْلنت مُنْتصف الأُسْبوع المُنْصرِم العُثور على جُثْمان الفقيدة "أديبة فاروق" غريقةً في النّيل قُبالة غابة السُّنط وسط الخُرْطوم.

وقال مُدير شُرْطة ولاية الخُرْطوم في مُؤْتمر صُحُفي أن التّحريات لا تزال جاريّة لمعْرفة أسْباب الوفاة، التي اتّضح فيما بعْد وبحسب نتيجة التّشريح أنها بفعْل فاعِل وأن هُنالِك عُنْف جنائي وقع على الفقيدة ليتم تحويل البلاغ للمادّة (130) القتْل العَمْد.

بواسطة : admin
 0  0  8562

جديد الأخبار

أعربت وزارة وزارة الخارجية السودانية عن أسفها لتحذير أمريكا لرعاياها للسفر..

التعليقات ( 0 )